التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالرقم القومي خلال ساعات

قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بعمل إجراءات أمنية مشددة لمبني الوزارة وذلك قبل ساعات من الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك استعداداً لأي احتجاجات أو تظاهرات يمكن أن تحدث من المتقدمين في المسابقة والذين لم يحالفهم الحظ بالتعيين في مسابقة المعلمين.

هذا ويمكن الحصول على نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

من جهة أخري فقد أوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إلى أن الوزارة سوف تقوم بالإعلان عن إجراءات الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في مؤتمر صحفي سوف يعقد في الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت.

وأشار المصدر إلى أنه بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة سوف تقوم الوزارة بفتح باب التظلمات من نتيجة المسابقة بداية من يوم غدا الأحد ولمدة 10 أيام تبداً من يوم غداً الأحد وستكون التظلمات قاصرة على من لم يجد أسمه في المتقدمين من المسابقة حيث أن ما يتم الإعلان سيكون الترتيب النهائي للمتقدمين في المسابقة وليس المعينين.

كما أنه من المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بعقد اجتماع عبر شبكة الفيديو كونفراس مع مديري المديريات التعليمية من أجل الاتفاق على الإجراءات الخاصة بتعيين الفائزين في المسابقة في كل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ارجو معرفة نتيجة المسابقة انا حاصلة على ليسانس اداب وتربية تعليم اساسى
    بتقدير جيد 69,05% وحصلت فى المتحان على 75,35

    ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.