التخطي إلى المحتوى
الفيفا يعتمد 250 ألف دولار لأسر ضحايا أحداث الدفاع الجوي

أصدرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قراراً بصرف 250 ألف دولار لجميع أسر ضحايا أحداث الدفاع الجوى والتي راح ضحيتها ما يقرب من 22 شاب من مشجعي نادي الزمالك وذلك في مباراة نادي الزمالك ونادي أنبي التي تم إقامتها يوم 8 فبراير الماضي، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدورى العام المسابقة ال20 من عمر الدوري.

يذكر أن هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والأفريقي قد طالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جوزيف بلاتر بصرف تعويضات لأسر ضحايا أحداث الدفاع الجوي.

من جهة أخري بحث الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا برئاسة جوزيف بلاتر الموعد النهائي لإقامة بطولة كاس العالم في العاصمة القطرية الدوحة حيث أنه اصبح من المؤكد أن يتم إقامة مونديال كاس العالم في فصل الشاء من عام 2022 حيث طالبت قطر جوزيف بلاتر أن يتم إقامة المباراة النهائية في كاس العالم يوم 18 ديسمبر أثناء الاحتفال بذكري اليوم الوطني لدولة قطر.

من جهته قال الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التي شكلها الفيفا لبحث موعد إقامة مونديال كأس العالم أنه سوف يتم التصديق من جانب اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي قبل مراجعة كافة الخيارات المتعلقة بموعد إقامة بطولة اجتماع الفيفا الشهر المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.