التخطي إلى المحتوى
للمتزوجين أقوى 10 أطعمة تقوى القدرة عند الرجل أفضل من الفياجرا

الطعام سلاح ذو حدين حيث أنه توجد بعض الأطعمة التي تعزز وتقوي الانتصاب عند الرجل لتظهره بمظهر القوة والصحة دائماً أمام زوجته، وتوجد أطعمة أخرى تعمل عكس ذلك حيث أنها تضعف الرجل وتوهن قوته للدرجة التي لا يستطيع خلالها حتى مجرد النظر إلى زوجته ومن الأطعمة التي تقوي الرجل وتمنحه القوة والفحوله هي :-

1- اللبن الرائب : حيث أنه يعمل كمحفز للجسم ويمده بمليارات من البكتيريا النافعة والمفيدة للقلب وتحسن من عملية الهضم وتقوى الجهاز المناعي ويحتوى اللبن الرائب أيضاً على نسبة عالية جداً من الكربوهيدرات التي تعمل على تحفيز الجسم بمجرد دخولها إلى الجهاز الهضمي.

2- المكسرات : حيث أنها مفيدة جداً لصحة القلب وتعمل على تنظيم ضغط الدم حيث أنها غنيه بالبوتاسيوم كما أنها تحتوي على الزنك ومضادات الأكسدة التي تقوي الجهاز المناعي والبروتينات والألياف.

3- القرنبيط : يحتوى القرنبيط على مادة الأندول 3 كربينول وهي مادة هامة جداً تعمل على تقليل معدل الاصابة بالسرطانات وتصلح العيوب المجودة بالحمض النووي DNA عند الرجل والمرأة وتعزز من نشاط الجهاز المناعي .

4- البرقوق المجفف: حيث أنه غني بالكربوهيدات والألياف التي تمنع اضطراب مستوى السكر في الدم ويساعد على تقليل مستوى الكوليسترول السيء في الدم وبالتالي تقوية الجسم.

5- البندق :- لأن البندق يحتوي على 17 جرام من الدهون الأحادية الغير مسبعة وهذه الدهون الأحادية الغير مشبعة تمنح الجسم القوة والطاقة اللازمة لإتمام العلاقة الحميمة بين الزوجين.

6- الشمندر: حيث أنه غني بفيتامين K وهذا الفيتامين له أهمية كبيرة جداً للجسم فهو يعمل على إبطاء تصلب الشرايين وهذا الفيتامين قابل للذوبان في الدهون لذا فإنه يجب طهيه باستخدام زيت الزيتون للحصول على امتصاص أفضل لفيتامين K.

7- اللحم البقري: لأنها تحتوي على نسبة كبيرة جداً من عدد من العناصر الغذئاية الهامة للجسم مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين ب وهذه المواد تساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون الذي يقوي الجهاز المناعي ويعطي الرجال مزيداً من القوة والطاقة.

8- ملفوف المخلل: يعتبر ملفوف المخلل هام جداً للغاية لأنه غني بالمواد المضادة للسرطان والبكتريا الجيدة التي تعمل على زيادة كفاءة الجهاز الهضمي في القيام بوظائفه.

9- بلح البحر: هام جداً في تحسين القدرة الجنسية لكل من الرجل والمرأة ويقوي من عملية الانتصاب لأنه غني جداً بالبروتينات وفيتامين ب12 وفيتامين ج ، والمعادن مثل الحديد والمنجنيز وكل هذه المواد تمنح الجسم مزيداً من القوة والطاقة.

10- الحبوب الغير مكتملة الانبات: ومن أهم هذه الحبوب هي حبوب الأرز الغير مكتملة الانبات وتعتبر هذه الحبوب هامة جداً لأنها تحتوي على نسبة عالية جداً من الألياف تصل إلى حوالي ثلاثة أضعاف نسبة الألياف التي توجد في الحبوب كاملة الانبات.

قد يهمك أيضا

التعليقات