التخطي إلى المحتوى
للمقبلات على الزواج أكتشفي أسرع الوصفات الطبيعية من منزلك لتفتيح البشرة

تعانى الكثير من الفتيات من اسمرار البشرة، والكل يريد الحصول على بشرة نظيفة متألقة، فنجد من ينفق أموال هائلة للحصول على بشرة بيضاء خالية من العيوب والبثور، والبعض الآخر يصرف الكثير من الأموال علي عمليات التجميل، أو الذهاب للطبيب لتقشير بشرتهم للحصول على اللون الأبيض والمميز، فجمال الوجه ما تبحث عنه جميع الفتيات في مختلف المراحل العمرية.

لذلك قرر فريق “مصر فايف” أن يقدم لكم أحدث وصفات لتفتيح لون البشرة بطريقه طبيعيه وآمنة وبأدوات من منزلك، وتأكدي أنكِ لن تصرفي أموال بعد اليوم على عمليات التجميل أو المكياج لأنكِ سوف تحصلي على بشرة بيضاء ناعمه متألقة.

 ملحوظه هامة يجب تنظيف البشرة منطقه الوجه والرقبة واليدين، بالماء الدافئ أو بماء الورد قبل وضع أي ماسك أو قناع على بشرتك، أيضا يجب تناول اكل صحي من فواكهه وخضروات والنوم بشكل منتظم.

الماسك الأول: وهو الماسك المغربي لتفتيح لون البشرة خلال 20 دقيقة فقط وهو عبارة عن ملعقتان من عصير الليمون أو عصير البرتقال و4 معلقه طحينه بيضاء ومعلقه عسل نحل ومعلقتين لبن بودر قومى خلط المكونات مع بعضها ثم ضعيها على منطقه الوجه والرقبة، وبعد 15 دقيقة اغسلي وجهك بالماء البارد وبعد تلاحظي فرق البياض الملحوظ.

الماسك الثاني: وهو تفتيح لون البشرة الداكنة، المكونات عبارة عن معلقه عسل ومعلقه لبن ومعلق زيت لوز ومعلقه عصير ليمون، ويتم خلطهم في وعاء ويوضع على البشرة لمده 20 دقيقة وقومى بغسل وجهك بالماء الدافئ ثم الماء الفاتر، ويتم وضع كريم مرتبط بعها على وجهك.

الماسك الثالث: امسحي وجهك كل يوم مساءً بقطنة مبللة باللبن وقومى بعمل تدليك بالقطنة بطريقه دائرية واتركي اللبن على وجهك من المساء وفي الصباح اغسلي وجهك وكرري العملية يومياً فيساعد  على تفتيح البشرة، وأزاله البثور السوداء في الوجه وأيضا يزيل أثار الحبوب من الوجه.

الماسك الرابع :  ضعي معلقتين كبار من بيكربونات الصوديوم، وماء دافئ في أناء صغير واخلطيهم مع بعض حتى يصبح متماسك القوام، ثم ضعيها على وجهك لمده 15 دقيقة، ثم قومى بشطف الوجه بالماء الفاتر وبعدها ضعي كريم مرتبط وسوف تلاحظي البياض الناصح الذي سيبدو علكيي.

الماسك الخامس: وهو تقشير الوجه بطريقة آمنة والمكونات عبارة عن عصير ليمون وسكر وقطعه من القطن، ويتم فرك الوجه بالخليط بشكل دائري وهذا المسك يساعد على تنظيف البشرة وتقشير خلايا الجلد الميتة، وتفتيح لون البشرة.

قد يهمك أيضا

التعليقات