بالفيديو مجدي الجلاد “أشكر جماعة الأخوان المسلمين” بسبب المؤتمر الاقتصادي

بالفيديو مجدي الجلاد “أشكر جماعة الأخوان المسلمين” بسبب المؤتمر الاقتصادي

فاجئ مجدي الجلاد الإعلامي علي قناة سي بي سي مشاهديه أثناء تقديم برنامجه اليومي “لازم نفهم” بشكر قدمه لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، وقال أنه مدين للجماعة بالشكر والتقدير، وشكر أيضا أرد وغان رئيس تركيا، وقال أن الجماعة كانت الحافز الأول والأخير للنجاح المبهر الذي حققه المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ.

وأضاف مجدي الجلاد أيضا أن الكل يعلم أن هذا المؤتمر ” طالع من عين ودماغ الأخوان”، إشارة منه لما حقق المؤتمر من نجاحات اقتصادية لم يستطع الإخوان تحقيق ولو جزء منها، وأن حجم الاستثمارات التي جلبها السيسي فاقت بكثير ما كان يحلم به الأخوان.

أكد الجلاد أيضا أنه لا يسخر بما يقول من أحد، وتابع أن التفجيرات والعنف والإرهاب هدفها هو قهر البلاد ودمارها، وأن ما حدث من تفجيرات في الفترة الأخيرة جعلت الشعب يتحد لمواجهة الإرهاب، وشجعت الشرطة علي تأمين المؤتمر الاقتصادي كما رأينا.

أضاف الجلاد، خلال تقديمه لبرنامج “لازم نفهم” المذاع على فضائية “سي بي سي”، قائلًا “كلنا عارفين أن المؤتمر الاقتصادي طالع من عين ودماغ الإخوان”.

وتابع الجلاد، “لا أسخر فيما أقول”، مشيرًا إلى أن أفعال التنظيمات المتطرفة من تفجيرات وعنف وإرهاب وحدت الشعب المصري نحو هدف واحد، هو قهرها وبناء بلاده.

فيديو تقديم مجدي الجلاد الشكر للإخوان المسلمين وأرد وغان علي الهواء

https://www.youtube.com/watch?v=NBcA4FHovNM