التخطي إلى المحتوى
بالفيديو محمد منير يقتحم استديو التصوير أثناء لقاء محلب على الهواء

أثناء لقاء السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد فى برنامج على مسئوليتي، وفى إطار  التغطية الإعلامية لمؤتمر مصر الاقتصادي المنعقد حالياً بمدينة شرم الشيخ.

حدثت واقعه طريفه حيث اقتحم الفنان محمد منير الاستوديو التصويري أثناء اللقاء و المذاع على الهواء مباشرةً، وقام باحتضان السيد رئيس الوزراء، الذي تسارعت كلماته مرحباً بالفنان الكبير وعانقه بشدة.

يجدر بالإشارة إلى أن اللقاء كان يدور حول ما تم تحقيقه من إنجازات وما الذي جنته مصر من ثمار المؤتمر الاقتصادي على مستقبل مصر، بعد انتهاء فعاليات اليوم الثاني، واستعراض أهم الاتفاقيات التي وقعت والمشاريع التي ستنفذ في الفترة القادمة وإصرار الدولة على تحقيقها.

كذلك الحديث على البيروقراطية الحكومية ومخاوف المستثمرين من الروتين الحكومي وخاصة من الموظفين الحكوميين وتعمدهم في كثيراً من الأوقات عرقلة إقامة المشاريع بسبب تحجر الفكر.

وتطرق الحديث أيضاً عن نية الدولة في تحديث الهيكل الإداري الحكومي، والدفع بدماء جديدة تستطيع أن تتحمل مشاق المرحلة وتتسم بالفكر المستنير المتطور.

أيضاً تطرق الحديث لعلاقة مصر بأشقائها العرب والمواقف المشرفة للدول العربية المساندة والداعمة لمصر والتي وصفها رئيس الوزراء بالعائلة.

لقاء المهندس إبراهيم محلب مع أحمد موسى

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.