7 أطعمه تعزز من العلاقة الحميمية بين المتزوجين أقوى من الفياجرا

7 أطعمه تعزز من العلاقة الحميمية بين المتزوجين أقوى من الفياجرا

يؤثر الطعام بشكل كبير على العلاقة الحميمية بين الزوجين حيث أنه توجد قائمة من الأطعمة التي تؤثر بالإيجاب على تعزيز هذه العلاقة وتقوي من الرغبة الجنسية بين الزوجين وذلك لما تمتلكه هذه الأطعمة من خواص وعناصر غذائية تعمل على استثارتها وهذه الأطعمة هي:-

1- اللوز :- يعتبر من أهم الأطعمة التي تعمل على تقوية واستثارة العلاقة الحميمية بين المتزوجين وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية والمعادن مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين هـ التي تقوي الخصوبة والقدرة على الانجاب وتحسن من أداء وتفاعل الجنسين معاً أثناء العلاقة الحميمية وبصفة خاصة معدن الزنك.

2- الفراولة :- تحتوي الفراولة على العناصر الغذائية الهامة لزيادة الرغبة عند الزوجين مثل حمض الفوليك، أحد مكونات فيتامين ب المركب حيث أن هذا المكون يعمل بدرجة كبيرة على زيادة الحيوانات المنوية لدي الرجل واللازمة للأنجاب كما أنها تحد من التشوهات الجنينية.

كما أن إضافة الشيكولاته الداكنة إلى عصير الفراولة إلى زيادة الرغبة الحميمية بين الزوجين بصورة كبيرة جداً.

3- المحار وذلك لأنه غني جداً بعنصر الزنك والذي يعمل كمنشط للرغبة بين الزوجين.

4- الجرجير : يعتبر الجرجير من أهم الأطعمة التي تساعد على تحفيز الرغبة عند الزوجين وذلك لاحتوائه على كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات المضادة للأكسدة مقل فيتامين هـ.

5- التين:- لأنه غني جداً بالألياف الطبيعية المذابة وغير المذابة مما ينشط الخصوبة عند الرجل ويثير الرغبة عند الزوجين.

6- الجريب فروت واليوسفي والبرتقال حيث أنهما يحتويان على نسبة كبيرة من فيتامين ج الذي يعتبر أحد أقوى مضادات الآكسدة والتي تعمل على زيادة وتنشيط الصحة الجنسية عند الرجل.

7- الأفوكادو يحتوي على عناصر غذائية مفيدة جداً تعمل على تقوية الانتصاب عند الرجل وتقوي من الرغبة عند الزوجين.