وظائف متميزة من الصحف المصرية اليوم الخميس 12/3/2015

تعلن كبرى الشركات بالسعودية عن حاجتها الى شغل الوظائف التالية : مهندس مدنى مياه وصرف صحى خبرة خمس سنوات، ومهندسين معماري ومهندسين كهرباء ومهندسين ميكانيكا، كما تعلن عن حاجتها الي مدير مبيعات ومسئول تسويق الكترونى خبرة 3 سنوات.

كما تطلب محاسبين وامناء مخازن، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان، او بالبريد على العنوان التالي: 45 شارع البطل احمد عبد العزيز المهندسين الدور الثالث.

تعلن شركة كبرى تعمل بمجال صناعة الاعلاف عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، كالتالي :-
1. مدير انتاج.
2. مدير جودة ومعامل.
3. مدير استيراد.
4. مدير مالي.
5. مدير مراجعة.
6. مدير تسويق.
7. مدير امن صناعي.
8. أطباء بيطريين.
9. مهندسين انتاج.

يشترط الخبرة لجميع الوظائف المطلوبة، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية مرفق بها شهادات المؤهل والخبرة على الإيميل المذكور بالإعلان.

– تعلن شركة كواليتى جروب عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الشاغرة، وذلك نظرا لفتح الفرع الثالث لسلسة مطاعم باب توما، ومطلوب للعمل طباخين ومضيفين واستيورد ومضيفين استقبال وعمال نظافة، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 01008470066

– تعلن شركة مقاولات كبرى بمدينة نصر عن حاجتها الى محاسبين ومهندسين مدنى خبرة من ٣-٥ سنوات، في مجال المقاولات، ويشترط اجادة اللغة الإنجليزية واجادة استخدام الحاسب الألى، ولمن يرغب يرجى ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المذكور بالإعلان.5 (1) 5 (2) 5 (3) 5 (4)