بالفيديو.. أحمد موسى يتهم أبو الفتوح بالإرهابي، وبلاغ للنائب العام لاتهامه بالخيانة العظمى

بالفيديو.. أحمد موسى يتهم أبو الفتوح بالإرهابي، وبلاغ للنائب العام لاتهامه بالخيانة العظمى

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي اليوم الأربعاء ببلاغ إلى نيابة أمن الدولة والنائب العام، لإصدار أمر نيابي بضبط وإحضار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ووضعه على قوائم الترقب للعائدين من السفر، وإدراج أسمه ضمن قوائم الكيانات الإرهابية.

يأتي ذلك على خلفية الحوار الصحفي للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مع صحيفة “المونيتور” الأمريكية، وما صدر عنه من اتهامات شديدة العنف في حق الحكومة المصرية و السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى،  ومزاعمه من مماطلة الحكومة المصرية في إجراء الانتخابات البرلمانية، علاوةً على البطش بالمعارضين على حد وصف الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

وجاء في وصف الدكتور سمير صبري لهذه التصريحات والذي أورده في بلاغه، ما معناه أن الوجه المراوغ والمتلون والكاذب للدكتور أبو الفتوح وما صدر عنه من تصريحات تشير إلى تواطئه مع الإرهاب، وأن  تصريحاته تشكل عدة جرائم منها التحريض على العنف و قلب نظام الحكم و الخيانة العظمى، إلى جانب ألتواطئ مع الإرهاب والاستقواء بالخارج واستدعاؤه للتدخل في شئون مصر، وأن هذا يندرج تحت طائلة القانون وأشار إلى القانون رقم 8 لسنة 2015 الصادر بحق الكيانات ألإرهابية.

ومن جانبه شن الإعلامي أحمد موسى في حلقة أمس ببرنامج على مسئوليتي، هجوم حاد على تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وما صدر عنه من تهديدات للرئيس السيسى، ووصفه أحمد موسى بعبارات حادة لدرجة وصفه بالإرهابي.. تعرف على تفاصيل أكتر عبر مشاهدة الفيديو..