أسعار الاسمنت والحديد على مستوى محافظات الجمهورية

أسعار الاسمنت والحديد على مستوى محافظات الجمهورية

ننشر لكم أسعار الأسمنت والحديد بالسوق المصرية اليوم، وأحدث الأسعار المتداولة بالأسواق المصرية للأسمنت والحديد، وما تشهده من تباين على حسب المناطق الجغرافية، وعملية العرض والطلب، وفيما يلي بيان بالأسعار خاصة لكبرى المصنعين من الشركات العاملة بمصر.

بيان بأسعار الأسمنت والحديد بالسوق المصرية

نقدم لكم احدث بيان لمتوسطات أسعار الأسمنت والحديد بالسوق المصرية، والتي تعتمد على عدة معايير من بينها التحرك والتغيير الذي يحدث لسوق العملة، وعمليات العرض والطلب، حيث يشهد سوق المقاولات الآن حالة من النهوض والازدهار نتيجة إقامة المشاريع القومية الكبرى .

بيان بأسعار الحديد والأسمنت عن يوم الاثنين 11 سبتمبر

ننشر لكم اهم وأخر التعديلات التي شهدها سوق تداول مواد البناء وبالتحديد للأسمنت والحديد  بعد حدوث انخفاض في سعر صرف العملات الأجنبية أمام الدولار نتيجة لقرارات البنك المركزي المصري، رغم ارتفاع أسعار الأسمنت والحديد والتي جاءت على النحو التالي

تشهد الفترة الحالية ارتفاعات كبيرة في أسعار الحديد والأسمنت تأثرا بالتحديات الاقتصادية التي  أقرتها الحكومة المصرية، وفيما يلي نستعرض معكم مؤشرات أسعار السوق حول متوسطات البيع والشراء اليومية لأسعار مواد البناء وعلى رأسها الإسمنت والحديد.

أسعار الحديد عن يوم الخميس 20-9-2018

ننشر لكم عبر الجدول المرفقة أدناة متوسط أسعار الحديد وفق التقارير غير الرسمية، لمتوسطات أسعار التسليم والتي تختلف من منطقة وأخرى وفق تكاليف عمليات الشحن أو النقل.

أسعار الاسمنت والحديد على مستوى محافظات الجمهورية 7 أسعار الاسمنت والحديد على مستوى محافظات الجمهورية 8