تردد قنوات ام بي سي سبورت MBC SPORT PRO نايل سات عربسات 2015

تردد قنوات ام بي سي سبورت MBC SPORT PRO نايل سات عربسات 2015
تردد ام بي سي سبورت 2015

تردد قناة MBC SPORT PRO الجديد على النايل سات و عربسات ، نوفر لقرائنا الاوفياء على موقع مصر فايف اجدد تردد لقنوات إم بي سي سبورت على جميع الاقمار ، حيث تنقل و بشكل حي كل مباريات الدوري السعودي لهذا العام ، و ذلك بعدما فازت بحقوق بث دورى عبد اللطيف جميل لعدة مواسم قادمة .

احدث تردد قنوات ام بي سي سبورت MBC SPORT PRO نايل سات عربسات 2015
تردد ام بي سي سبورت MBC SPORT PRO 2015

و كما هو معلوم فإن مجموعة ترددات قنوات ام بي سي سبورت تتكون من 7 قنوات , 4 قنوات منهم اتش دي و 3 قنوات اس دي ، و يذكر ان MBC SPORT PRO تقوم بنقل 4 بطولات كلها سعودية ” دوري عبد اللطيف زين ، كأس السوبر السعودي ، كأس خادم الحرمين الشريفين ، كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ” .

تردد قناة إم بي سي سبورت الناقلة للدوري السعودي 2015

و تتواجد قنوات MBC SPORT PRO على كل من القمرين النايل سات و عربسات و ايضا اتلانتيك بيرد , و يذكر ان القناة تبث بشكل مجاني على كل الاقمار الموجودة .

تردد إم بي سي سبورت  MBC SPORT PRO على النايلسات

التردد : 11559

الاستقطاب : عمودي 5/6

الترميز : 27500

تردد إم بي سي سبورت  MBC SPORT PRO على عربسات

التردد : 11470

الاستقطاب : عمودي 5/6

الترميز : 27500

احدث تردد قنوات ام بي سي سبورت MBC SPORT PRO نايل سات عربسات 2015
تردد MBC SPORT PRO 2015

كيف تستقبل قنوات ام بي سي سبورت الرياضية 2015

بالنسبة للزوار الذين يبحثون و يسألون عن الطريقة الصحيحة لاستقبال ترددات قنوات .. على التلفاز و الاستمتاع بالكرة السعودية ابتداءً من دوري عبد اللطيف جميل و كأ خادم الحرمين الشريفين ، و يذكر ان قنوات السعودية الرياضية هي التي كانت تقوم ببث بطولة الدوري سابقا قبل فوز MBC SPORT PRO بحقوق البث في دول الخليج و شمال افريقيا و المشرق .

1-ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على قمر اوتلسات .

2-  ادخال التردد الصحيح 11470 بالنسبة للملكة العربية السعودية و الخليج العربي و جمهورية مصر و المشرق .

– ادخال التردد 11559 بالنسبة لدول شمال افريقيا من اجل التمكن من استقبال تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية .

3- و اذا لم تستطيع القيام بذلك او لم تنجح في استقبال تردد قنوات إم بي سي سبورت على جميع الاقمار ، يمكنك الاستعانة بأحد متخصصي اجهزة الاستقبال و الدش من اجل حل المشكل و الاستمتاع بمشاهدة الكرة السعودية في منازلكم .

تحديث : 14/03/2015

تردد ام بي سي سبورت الناقلة لمباراة الاهلي والشعلة اليوم

يستقبل نادي الاهلى نظيره الشعلة في مباراة من مباريات دوري عبد اللطيف زين السعودي 2015/2014 و ذلك على ملعب الملك عبد الله ، و يحتل الاهلي المركز 2 بينما الشعلة يتدنى الترتيب في تريب سبورة الدوري السعودي ، و سوف تنطلق اطوار اللقاء بتوقيت  20.30 حسب المملكة العربية السعودية ، و ستقوم قنوات ام بي سي سبورت اتش دي 1 و MBC SPORTS PRO العادية  بنقل المباراة على شاشة التلفاز .