مصر فايف

بالفيديوهات.. تسريبات صفوت حجازي المتناقضه وتعليقات ناريه من الإعلاميين

نشرت عدة قنوات فضائية التسريب الصوتي لصفوت حجازي والذي سجل له أثناء هروبه إلى ليبيا عقب فض اعتصام رابعة والنهضة في شهر أغسطس 2013 .

حيث أذاع الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامجه السادة المحترمون التسريب الصوتي لصفوت حجازي وما صدر منه من تصريحات تتناقض تماما ومواقفة المذاعة علنا على شاشات الفضائيات أثناء اعتلاءه منصة المعتصمين بميدان رابعة العدوية.

وتحدث يوسف الحسيني عن كلام صفوت حجازي قوله حيث حاول صفوت حجازي الظهور بموقف المجنى عليه وتنصله من كل مواقفه وأحاديثه للمعتصمين بميدان رابعة العدوية، وحاول أن يساوم أجهزة الآمن كي لا تعلن عن إلقاء القبض علية حتى يحدث اتفاق جديد، وأقسم بالله العظيم عدم انتماءه لجماعة الأخوان المسلمين لدرجة قوله “احلف لكم بالطلاق”، وكذلك سعية الرجوع مرة أخري للسياسة.

كذلك تحدث صفوت حجازي عن لو عاد به الزمن للوراء ما ساند ولا أتفق مع الأخوان المسلمين لأنهم لا يجيدون فعل الأشياء الصحيحة، وأن نسبة اتفاقه مع مرسى كانت 30% واختلافه 70%، وأنه اقترح عليه حلول للخروج من المأزق المقبل وقتها، وكذلك تحدث عن عدم معارضته لمحاسبة أو محاكمة محمد مرسى.

واستنكر الحسيني على صفوت حجازي تنصله من مواقفة  “العنترية” قبيل فض اعتصام رابعه والنهضة، وما صدر عنه من تصريحات بعد القبض عليه مستشهداً بالفيديوهات المنتشرة على المواقع الإلكترونية،  والتي تحمل تصريحات صفوت حجازي الذي تنصل منها، وبعض الأخر تظهر السلاح الذي كان بحوزته.

 تعليق مذيعة قناة الفارعين على تسريبات صفوت حجازي

تعليق قناة المحور على تسريبات صفوت حجازي وبث فيديوهات لأحاديث حجازي التي تناقض ما صدر عنه من تسريبات.