أول تصريح لزوجة محمود رمضان بعد إعدامه.. وننشر الطلب الأخير له

أول تصريح لزوجة محمود رمضان بعد إعدامه.. وننشر الطلب الأخير له
الحكم بالإعدام على محمود رمضان

نفذت إدارة سجن برج العرب صباح الأمس السبت الحكم بإعدام محمود حسن رمضان عبد النبي، المتهم بإلقاء الأطفال الآبرياء من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية أثناء أحداث شغب لبعض عناصر جماعة الأخوان المسلمين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

مظاهرات في محافظات مصر بسبب إعدام محمود رمضان

وقد تداول المتعاطفين مع محمود على مواقع التواصل الاجتماعي أن المتهم مظلوم بحكم الإعدام، وقد خرج الكثير من المعارضين لهذا الحكم في مظاهرات ببعض المحافظات مثل القاهرة، الجيزة، الدقهلية، الإسماعية، دمياط، المنيا، أسيوط، بني سويف.

شاهد بالصور

مظاهرات في القاهرة والجيزة لإعدام محمود رمضان

وبعد تنفيذ حكم الإعدام مباشرة تم نقل الجثة إلى مستشفى كوم الدكة بالإسكندرية، وذلك  لتوقيع الكشف الطبى للتأكد من حدوث الوفاة ولكي يتم تسليم الجثة لأسرته .

جدير بالذكر أن الطلب الأخير الذي قاله المتهم بهدوء بعد سؤاله ماذا تريد هو أن يريد وقت لنطق الشهادتين وبعد ذلك تم تنفيذ الحكم بالإعدام.

أما عن أول تصريحات لزوجة محمود رمضان لوكالة أنباء الأناضولة في كالتالي-:

محمود نزل مظاهرة عشان عزل الدكتور محمد مرسي، وكان في هناك بلطجية أعلى العقار في منطقة سيدي جابر بالإسكندرية يلقون كسر سيراميك وحجارة على المتظاهرين المؤيدين لمرسي، وكان معهم خرطوش.. وصعد محمود ومجموعة من المتظاهرين لكف أذاهم أعلى بناية، وهناك حدثت المشاجرة بين البلطجية أعلى خزان