التخطي إلى المحتوى
تعرف على أخطر ثلاثة عيوب في هاتف سامسونج جلاكسى S6  قبل شراؤه

بعد الدعاية الإعلانية الضخمة التي نالها الهاتف الجديد المسمى “سامسونج جلاكسي S6″، من إنتاج شركة سامسونج العالمية أحد اكبر مصنعي الأجهزة الإلكترونية في العالم، فقد بدئت العيوب الفنية للإصدار الجديد تظهر، وهو ما يهدد ما كانت تخطط إليه الشركة الكورية العملاقة وتأمله من تحقيق حجم مبيعات عالي من هذا الإصدار، خاصةً بعد أن راعت حداثة التصميم وجودة الشكل الخارجي للهاتف، ولكنها يبدو أن أغفلت بعض الأمور الفنية التي كان ينبغي أن لا تغفل عنها.

الأمر الذي أسار جدل واسع بين المستخدمين والتقنيون، فمنهم من تحدث عن أن غياب بعض الميزات من الإصدار الجديد لن تؤثر على رواجه، خاصة مع وجود إصدارات أخرى من شركات منافسة وتحظى برواج واسع، مثل منتجات شركة آبل وهاتفها” iphone 6″، وهاتف إتش تي سي وان.

يمكنك التعرف أيضا على مميزات الهاتف من هنا.

والبعض الأخر أستنكر على الشركة إهمال بعض الخصائص الفنية لصالح التصميم الخارجي، ووصفوه بالعبث والطيش، وأعربوا عن مخاوفهم من أن يصبح هذا توجه عام للشركة تعممه على منتجاتها من إصدارات أخرى، خاصة إصدارات جلاكسي نوت.

وفيما يلي نسرد لكم أهم ثلاثة عيوب في هاتف” samsung Galaxy S6″ على حسب ما رأه التقنيون والمستخدمون:

1- مقاومة المياه

واحدة من أهم الميزات التي يفتقدها الهاتف الجديد سامسونج جلاكسي أس 6 والتي اشتكى منها المستخدمون.

2-البطارية الغير قابله لتغيير

حيث بسبب مراعاة التصميم الحديث للهاتف والخامات المستخدمة اضطرت الشركة لإنتاج بطارية “بلت إن” غير قابلة للتغير، مشابه لتلك المستخدمة مع منتجات شركة آبل .

3-الذاكرة الإضافية

من المعلوم أن السعة التخزينية للهاتف تبلغ 32 جيجا بيت، وهو ما جعل الشركة تتغاضي عن إتاحة ميزة الإمكانية من وجود أمتداد لذاكره خارجية، وهو من أحد العيوب الكبرى نظراً لرغبة المستخدمين في وجود مساحة تخزين أضافيه في هواتفهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات