التخطي إلى المحتوى
أسعار السيارات الجديدة في مصر 2015
أسعار سيارات 2015

يعتبر عالم السيارات من الأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس، حيث نجد أن أغلب الأشخاص يحبون معرفة أخر ماركات السيارات الموجودة بالأسواق وأيضا المزايا الموجودة بها، كما أن الكل يتابع أسعار السيارات دائما لمعرفة أسعار الشراء والبيع.

ولكل شخص ماركة معينة من السيارات يفضلها على كل الماركات الأخرى وموديل مفضل لديه، واليوم تقدم لكم أسرة مصر فايف أسعار موديلات السيارات الجديدة الموجودة بالأسواق المصرية 2015، والتي تباينت أسعارها إلى حدا كبير.

فنقدم لكم أسعار وخصائص عدة موديلات سيارات حديثة مثل:”كيا بيكانتو، تشايجن بيني، شيفروليه سبارك، امجيراند باندينو، شيفروليه لانوس، هيونداي فيرنا، رينو لوجان، زوتي، رينو سانديرو، ميتسوبيشي اتراج، نيسان صني،…..وغيرها”.

وتتراوح متوسطات أسعار السيارات الجديدة ما بين 50 ألف إلى 500 ألف جنيه مصري:

الموديلالخصائصسعة الماتورالسعر
كيا بيكانتو 2015مانيوال STD12008,400 جنيه
سوزوكى ماروتى 2015ناقل مانيوال80046,000 جنيه
50,000 جنيه
تشانجان بينى 2015مانيوال100055,000 جنيه
سوزوكى التو 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال80057,900 جنيه
تشانجان بينى 2015فل اوبشن مانيوال100060,000 جنيه
امجيراند باندينو 2015مانيوال / GB130060,900 جنيه
امجيراند باندينو 2015ناقل مانيوال / GB130062,990 جنيه
تشانجان بينى 2015اتوماتيك100065,000 جنيه
امجيراند باندينو 2015GL / مانيوال130066,990 جنيه
اسبيرانزا A113 2015جميع الكماليات / مانيوال130068,000 جنيه
شيفروليه سبارك 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال100073,000 جنيه
امجيراند باندينو 2015GB / اوتماتيك150073,400 جنيه
شيفروليه N300 2015ناقل مانيوال / basic120074,500 جنيه
75,000 جنيه
اسبيرانزا انفى 2015جميع الكماليات / مانيوال150076,900 جنيه
شيفروليه N300 2015ناقل مانيوال / 1200120077,500 جنيه
امجيراند باندينو 2015GL / اوتماتيك150079,250 جنيه
هيونداي I10 2015ناقل مانيوال110079,350 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال160080,150 جنيه
شيفروليه لانوس 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال150080,740 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال / مصابيح gls160081,150 جنيه
اسبيرانزا M11 2015جميع الكماليات / مانيوال160082,000 جنيه
رينو لوجان 2015مانيوال160082,400 جنيه
اسبيرانزا M12 2015جميع الكماليات / مانيوال160083,000 جنيه
امجيراند اكس باندينو 2015اتوماتيك /GB150083,590 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال /GLS160084,500 جنيه
بريليانس FRV 2015مانيوال150084,500 جنيه
زوتى T200 2015اوتماتيك130085,000 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال / gls / ستار160085,100 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال gls / مصابيح160085,500 جنيه
هيونداي فيرنا 2015ناقل مانيوال GLS / مصابيح / ستار160086,100 جنيه
رينو لوجان 2015مانيوال / جميع الكماليات160086,400 جنيه
امجيراند اكس باندينو 2015GL / اتوماتيك150086,800 جنيه
رينو سانديرو 2015مانيوال160087,400 جنيه
امجيراند EC 7 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال150087,400 جنيه
زوتى T200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك130088,000 جنيه
بى واى دى‬ L3 2015مانيوال130088,000 جنيه
امجيراند EC 7 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال / 1500150088,400 جنيه
هيونداي I10 2015ناقل اوتماتيك110088,990 جنيه
بريليانس frv كروس 2015مانيوال / جميع الكماليات150090,000 جنيه
بريليانس FSV 2015مانيوال150090,000 جنيه
فولكس فاغن كروس 2015مانيوال150090,000 جنيه
هيونداي جراند i10 2015مانيوال / 5 ابواب120091,400 جنيه
رينو لوجان 2015مانيوال راحة160092,400 جنيه
هيونداي I10 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك110093,250 جنيه
هيونداي فيرنا 2015مانيوال / GLS160094,500 جنيه
رينو سانديرو 2015مانيوال / فول اوبشن160095,000 جنيه
هيونداي فيرنا 2015GLS / اتوماتيك / ستار160095,100 جنيه
هيونداي جراند i10 2015مانيوال120095,400 جنيه
رينو سانديرو 2015راحة / مانيوال160095,400 جنيه
رينو لوجان 2015جميع الكماليات / مانيوال160095,400 جنيه
هيونداي فيرنا 2015ناقل اتوماتيك / ستار / GLAsS / GLS160095,500 جنيه
شيفروليه افيو 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال150095,990 جنيه
هيونداي فيرنا 2015ناقل اوتماتيك GLS / Tinted Glass / ستار160096,100 جنيه
بريليانس S30 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال150097,000 جنيه
ميتسوبيشي اتراج 2015مانيوال120097,000 جنيه
رينو لوجان 2015جميع الكماليات / مانيوال / هاى لاين160097,400 جنيه
رينو سانديرو 2015مانيوال / هاتش باك160097,400 جنيه
كيا بيكانتو 2015اتوماتيك120098,000 جنيه
بريليانس FRV 2015اوتماتيك150098,500 جنيه
رينو سانديرو 2015مانيوال / هاى لاين160099,400 جنيه
فيات بونتو 2015مانيوال / البوب140099,990 جنيه
100,000 جنيه
بيجو بارتنر 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1400100,000 جنيه
هيونداي جراند i10 2015ناقل اوتماتيك / 5 ابواب1200100,490 جنيه
رينو سانديرو ( ستيب واى ) 2015مانيوال1600101,400 جنيه
سوزوكى سويفت 2015هاتش باك / ناقل اوتماتيك1200101,900 جنيه
ساوايست V3 2015جميع الكماليات / اتوماتيك سبورت1500102,000 جنيه
شيفروليه افيو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500102,990 جنيه
نيسان بيك اب 2015ناقل مانيوال1600103,000 جنيه
ميتسوبيشي اتراج 2015اوتماتيك1200103,000 جنيه
بريليانس frv كروس 2015ناقل اوتماتيك / جميع الكماليات1500104,000 جنيه
هيونداي جراند i10 2015اوتماتيك1200104,490 جنيه
هيونداي جراند i10 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 5 ابواب1200104,990 جنيه
فيات دوبلو 2015كلاسيك فان / ناقل مانيوال1400105,000 جنيه
كيا بيكانتو 2015اتوماتيك جميع الكماليات / قتحة سقف1200105,000 جنيه
سوزوكى سويفت ديزاير 2015ناقل اوتماتيك1200106,900 جنيه
فيات فيورينو 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1400108,000 جنيه
رينو MCV 2015مانيوال1600108,900 جنيه
هيونداي جراند i10 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1200108,990 جنيه
كيا بيكانتو 2015ناقل اوتماتيك جميع الكماليات1200109,000 جنيه
نيسان بيك اب 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1600109,000 جنيه
نيسان صنى 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1500109,000 جنيه
بيجو 301 2015جميع الكماليات / مانيوال1600112,900 جنيه
ميتسوبيشي اتراج 2015اوتماتيك / هاى لاين1200113,900 جنيه
رينو MCV 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1600114,900 جنيه
نيسان صنى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500115,000 جنيه
سيتروين سى اليس 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1600115,800 جنيه
اسبيرانزا تيجو 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1600117,900 جنيه
كيا ريو 2015مانيوال lx1400118,500 جنيه
ام جى 350 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500118,750 جنيه
فيات بونتو 2015اتوماتيك1300119,900 جنيه
كيا ريو 2015مانيوال / هاتشباك1400120,000 جنيه
كيا ريو 2015مانيوال / هاتش باك1400120,500 جنيه
رينو MCV 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال / هاى لاين1600120,900 جنيه
سوزوكى سياز 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400123,000 جنيه
سوزوكى ارتيجا 2015جميع الكماليات / مانيوال1400124,900 جنيه
فيات ارجينتا 2015اتوماتيك1400124,900 جنيه
هيونداي اكسنت 2015ناقل اوتماتيك / GL1600124,900 جنيه
125,000 جنيه
فيات دوبلو 2015كلاسيك / ناقل مانيوال1400125,000 جنيه
دايهاتسو سيريون 2015ناقل اوتماتيك1300125,000 جنيه
هيونداي اكسنت 2015اتوماتيك / 5 ابوب / gl1600125,900 جنيه
بيجو 301 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p11600125,900 جنيه
نيسان صنى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / سوبر صالون1500127,250 جنيه
شيفروليه أوبترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600128,000 جنيه
هيونداي اكسنت 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600128,400 جنيه
هيونداي اكسنت 2015اتوماتيك / فتحة سقف / 5ابواب1600128,900 جنيه
سيتروين سى اليس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600129,800 جنيه
فيات كوبو 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1400129,900 جنيه
تشانجان CS 35 2015اتوماتيك1600129,900 جنيه
كيا ريو 2015اتوماتيك LX1400130,500 جنيه
كيا ريو 2015اوتماتيك / هاتشباك1400131,000 جنيه
تويوتا ياريس 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال / هاتشباك1300131,000 جنيه
دايهاتسو سيريون 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1300131,500 جنيه
كيا ريو 2015اتوماتيك | هاتش باك | سى دى1400131,500 جنيه
تاتا فيستا 2015ناقل مانيوال1400132,500 جنيه
بريليانس V5 2015مانيوال1600133,000 جنيه
هيونداي اكسنت 2015اتوماتيك / 5 ابوب / اى بى اس1600134,300 جنيه
دايهاتسو سيريون 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 15001500134,500 جنيه
ام جى 5 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500134,750 جنيه
شيفروليه أوبترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين 1600135,000 جنيه
اوبل كورسا 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1400135,000 جنيه
رينو فلوانس 2015مانيوال1600136,000 جنيه
سيات ابيزا 2015جميع الكماليات / اتوماتيك REF1600136,000 جنيه
كيا سيراتو 2015مانيوال 16001600136,900 جنيه
تويوتا ياريس 2015مانيوال1500137,000 جنيه
بيجو 301 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p21600138,500 جنيه
تويوتا ياريس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاتشباك1300139,000 جنيه
ميتسوبيشي لانسر 2015اوتماتيك / EX / P11600139,000 جنيه
كيا ريو 2015جميع الكماليات / اتوماتيك EX1400139,500 جنيه
سيتروين سى اليس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600139,800 جنيه
فيات بونتو 2015ناقل اوتماتيك / صالة لاونج1400139,900 جنيه
هيونداي اكسنت 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600139,900 جنيه
هيونداي اكسنت 2015اتوماتيك / gl / ابواب 5 / هاى لاين1600140,900 جنيه
رينو داستر 2015مانيوال1600140,900 جنيه
كيا ريو 2015اتوماتيك مانع انزلاق1400141,500 جنيه
كيا ريو 2015اتوماتيك / هاتش باك1400142,500 جنيه
اوبل كورسا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400142,500 جنيه
سكودا رابيد 2015مانيوال سيدان1600143,900 جنيه
ساوايست V5 2015جميع الكماليات / اتوماتيك1500144,444 جنيه
تويوتا ياريس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500145,000 جنيه
كيا ريو 2015اتوماتيك EX فتحة سقف1400145,500 جنيه
سيات ابيزا 2015ناقل اوتماتيك / هاتش باك1600146,000 جنيه
كيا سيراتو 2015ناقل اوتماتيك1600146,900 جنيه
كيا ريو 2015مانيوال هاتش باك SRF1400147,500 جنيه
كيا سيراتو 2015ناقل اوتماتيك1600147,900 جنيه
ميتسوبيشي لانسر 2015اوتماتيك / EX / P21600148,000 جنيه
بريليانس V5 2015اوتماتيك / 4×41600149,000 جنيه
فولكس فاغن بولو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600149,900 جنيه
هيونداي ألنترا 2015ناقل اوتماتيك1600149,990 جنيه
150,000 جنيه
سكودا رابيد 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رابيد سبيس باك1600150,400 جنيه
دايهاتسو تيريوس 2015ناقل اوتماتيك / 2×41500150,500 جنيه
كيا ريو 2015ناقل اوتماتيك / هاى لاين1400150,500 جنيه
رينو داستر 2015مانيوال / 4×41600150,900 جنيه
رينو فلوانس 2015p1 / ناقل اوتماتيك1600151,000 جنيه
كيا ريو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين / هاتشباك1400152,000 جنيه
كيا ريو 2015ناقل اوتماتيك فل اوبشن هاتش باك1400152,500 جنيه
هيونداي ألنترا 2015فتحة سقف / ناقل اوتماتيك1600152,990 جنيه
شيفروليه كروز 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600153,000 جنيه
سيات ابيزا 2015كوبيه / ناقل اوتماتيك1600153,000 جنيه
تويوتا افانزا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1500153,900 جنيه
سكودا رابيد 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / سيدان1600153,900 جنيه
اوبل كورسا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1400154,000 جنيه
سكودا رابيد سبيس باك 2015ناقل اوتماتيك1600154,900 جنيه
بيجو 208 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600154,900 جنيه
سيات توليدو 2015ناقل اوتماتيك / جميع الكماليات1600155,000 جنيه
كيا سيراتو 2015جميع الكماليات / اتوماتيك مانع انزلاق1600155,000 جنيه
ساوايست V6 2015جميع الكماليات / اتوماتيك1500155,555 جنيه
ميتسوبيشي لانسر 2015اوتماتيك / EX / P31600156,000 جنيه
كيا سول 2015/ ناقل اوتماتيك1600157,000 جنيه
بريليانس V5 2015ناقل اوتماتيك / مينى فان1600157,000 جنيه
فيات دوبلو 2015بانوراما / ناقل مانيوال1400157,000 جنيه
تاتا فيستا 2015ناقل اوتماتيك1600157,900 جنيه
سيتروين C3 2015ناقل اوتماتيك1600158,800 جنيه
سكودا فابيا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600159,900 جنيه
هيونداي I30 2015ناقل اوتماتيك1600159,990 جنيه
هيونداي ألنترا 2015جميع الكماليات / ناقل اتوماتيك1600160,500 جنيه
دايهاتسو تيريوس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 2×41500161,000 جنيه
هيونداي ألنترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600164,250 جنيه
هوندا سيتى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / DX1500164,900 جنيه
رينو ميجان 2015هاتشباك / ناقل اوتماتيك1600164,900 جنيه
كيا سيراتو 2015ناقل اوتماتيك مانع انزلاق EX1600165,000 جنيه
نيسان سنترا 2015اوتماتيك1600165,000 جنيه
سيات توليدو 2015ناقل اوتماتيك هاى لاين1600165,000 جنيه
سيات ليون 2015ناقل اوتماتيك1200165,000 جنيه
رينو فلوانس 2015p2 / ناقل اوتماتيك1600165,500 جنيه
تاتا فيستا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600165,900 جنيه
نيسان تيدا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاتشباك1600165,900 جنيه
سكودا رابيد 2015اوتماتيك سيدان1600165,900 جنيه
تويوتا كورولا 2015جميع الكماليات / مانيوال1600166,900 جنيه
دايهاتسو تيريوس 2015ناقل اوتماتيك / GLX1500168,000 جنيه
ميتسوبيشي لانسر 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / GLS ex1600169,000 جنيه
سكودا رابيد 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / سيدان هاى لاين1600169,400 جنيه
بيجو 2008 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600169,900 جنيه
هيونداي I30 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600169,990 جنيه
كيا سول 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600170,000 جنيه
كيا كارينز 2015مانيوال1600170,900 جنيه
سكودا رابيد سبيس باك 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600170,900 جنيه
كيا سيراتو 2015اتوماتيك مانع انزلاق SRF1600171,000 جنيه
تويوتا اوريس 2015ناقل اوتماتيك1600172,900 جنيه
بيجو 205 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600172,900 جنيه
فيات 500 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400173,000 جنيه
رينو فلوانس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / فتحة سقف1600174,000 جنيه
سكودا رابيد 2015جميع الكماليات / اتوماتيك Space back1600174,400 جنيه
نيسان سنترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600175,000 جنيه
سوبارو امبريزا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600175,000 جنيه
سيات توليدو 2015اتوماتيك T/L1600175,000 جنيه
سيات ليون 2015ناقل اوتماتيك / جميع الكماليات1200177,000 جنيه
كيا سيراتو 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / EX SRF1600177,000 جنيه
سيتروين C4 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600178,800 جنيه
هيونداي H1 2015فان / ناقل مانيوال2500179,000 جنيه
تويوتا كورولا 2015اتوماتيك1600179,900 جنيه
هيونداي ألنترا 2015جميع الكماليات / ناقل اتوماتيك / GLS / حصري1600179,900 جنيه
اوبل أسترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600179,990 جنيه
كيا سيراتو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600180,000 جنيه
فيات 500 L 2015ناقل مانيوال1400180,000 جنيه
كيا كارينز 2015ناقل اوتماتيك1600180,900 جنيه
نيسان جوك 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600180,900 جنيه
دايهاتسو تيريوس 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / GLX LTD1500181,000 جنيه
دايهاتسو جراند تريوس 2015ناقل اوتماتيك / 2×4 / مقاعد 71500182,500 جنيه
مازدا مازدا 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600184,000 جنيه
ام جى 3 2015ناقل اوتماتيك1600184,000 جنيه
رينو فلوانس 2015ناقل اوتماتيك / هاى لاين فتحة سقف1600184,000 جنيه
تويوتا اوريس 2015ناقل اوتماتيك / فل اوبشن1600184,900 جنيه
سوزوكى Sx 4 2015ناقل اوتماتيك1600185,000 جنيه
كيا سيراتو 2015فل اوبشن sx 1600 مفتاح1600185,000 جنيه
هوندا سيتى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين EX1500185,900 جنيه
فورد بى – ماكس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600186,900 جنيه
دايهاتسو جراند تريوس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 2×4 / gl1500189,000 جنيه
تويوتا كورولا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600189,900 جنيه
سكودا رابيد سبيس باك 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600189,900 جنيه
بيجو 2008 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / بانوراما1600189,900 جنيه
رينو كابتور 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1200190,000 جنيه
سيات ليون 2015ناقل اوتماتيك / جميع الكماليات / هاى لاين1200191,900 جنيه
كيا سيراتو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600192,900 جنيه
سكودا رابيد 2015ناقل اوتماتيك / هاى لاين Spaceback1600193,400 جنيه
اوبل أسترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / cosmo1600194,990 جنيه
سوبارو امبريزا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600195,000 جنيه
فيات 500 L 2015جميع الكماليات / ناقل مانيوال1400195,000 جنيه
كيا سيراتو 2015اتوماتيك هاى لاين1600195,000 جنيه
دايهاتسو جراند تريوس 2015ناقل اوتماتيك / 2×4 / مقاعد 7 / GLX1500195,500 جنيه
رينو فلوانس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600195,900 جنيه
كيا كارينز 2015EX / ناقل اوتماتيك1600195,900 جنيه
سيتروين دى اس 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 3ابواب1600198,800 جنيه
دايهاتسو جراند تريوس 2015ناقل اوتماتيك / 2×4 / مقاعد 7 / GLX / LTD1500199,000 جنيه
فورد بى – ماكس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600199,900 جنيه
سوبارو XV 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600199,900 جنيه
سكودا اوكتافيا 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / Active1600199,900 جنيه
200,000 جنيه
هيونداي IX 35 2015ناقل اوتماتيك1600204,400 جنيه
سيات ليون 2015P 1 / ناقل اوتماتيك / كوبيه1200205,000 جنيه
نيسان قاشقاى 2015جميع الكماليات / اتوماتيك1600205,000 جنيه
تويوتا اوريس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600205,900 جنيه
فولكس فاغن فوكس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600206,900 جنيه
هوندا سيفك 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك lxi1600207,000 جنيه
كيا سبورتاج 2015ناقل اوتماتيك1600209,000 جنيه
بيجو 3008 2015ناقل اوتماتيك1600209,900 جنيه
سكودا ياتى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 2×41400210,000 جنيه
كيا كارينز 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / هاى لاين1600212,900 جنيه
سكودا اوكتافيا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600213,900 جنيه
هيونداي H1 2015ثابتة / ناقل مانيوال2500214,500 جنيه
نيسان قاشقاى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600215,000 جنيه
اوبل أسترا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين / هاتشباك1600215,000 جنيه
الفا رميو ميتو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400215,000 جنيه
تويوتا كورولا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين /1600216,900 جنيه
ام جى 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600217,000 جنيه
مازدا مازدا 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600217,000 جنيه
هيونداي H1 2015swivling / ناقل مانيوال2500218,500 جنيه
فولكس فاغن فوكس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاتشباك1600219,900 جنيه
مازدا مازدا 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين / هاتشباك1600220,000 جنيه
ام جى 3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين / هاتشباك1600220,000 جنيه
فولكس فاغن جولف 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400220,000 جنيه
سكودا اوكتافيا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك Combi1600221,900 جنيه
فولكس فاغن جيتا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p11400222,000 جنيه
هيونداي IX 35 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600223,490 جنيه
سوبارو XV 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600224,900 جنيه
كيا سبورتاج 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600225,000 جنيه
نيسان اكس تريل 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2500225,000 جنيه
هوندا سيفك 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين vti1600225,000 جنيه
سيتروين c4 بيكاسو 2015ناقل اوتماتيك1600225,800 جنيه
سيتروين C4 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / بيكاسو / 7 مقاعد1600228,800 جنيه
سيتروين C5 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600228,800 جنيه
بيجو 3008 2015جميع الكماليات / اتوماتيك1600229,000 جنيه
سكودا ياتى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 4×4 هاى لاين1400229,000 جنيه
اودي A1 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 3 أبواب1400230,000 جنيه
فولكس فاغن جيتا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p21400230,000 جنيه
فورد مونديو 2015ناقل مانيوال1600230,000 جنيه
كيا كارينز 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600230,900 جنيه
هيونداي IX 35 2015اتوماتيك / GLS1600233,490 جنيه
كيا سبورتاج 2015اتوماتيك ex SRF1600234,000 جنيه
نيسان قاشقاى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / سبورت1600235,000 جنيه
تويوتا أفنسيس 2015جميع الكماليات / مانيوال1600236,000 جنيه
سيتروين دى اس 3 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / 3 ابواب / cabrio1600238,800 جنيه
سيتروين Ds4 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 4ابواب1600238,800 جنيه
بيجو 508 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600239,000 جنيه
الفا رميو ميتو 2015ناقل اوتماتيك / سبورت1400240,000 جنيه
امجيراند EC 8 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000240,000 جنيه
بيجو 5008 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 7 مقاعد1600241,900 جنيه
فولكس فاغن باسات 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400242,000 جنيه
كيا سبورتاج 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600246,000 جنيه
هيونداي IX 35 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600248,000 جنيه
اوبل انسجينا 2015جميع الكماليات / اتوماتيك1600249,000 جنيه
فولكس فاغن جولف 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1400249,900 جنيه
250,000 جنيه
دودج دارت 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400250,000 جنيه
فولكس فاغن فوكس 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600251,900 جنيه
بيجو 5008 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600254,900 جنيه
مينى كوبر 2015اوتماتيك1500255,000 جنيه
فولكس فاغن باسات 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p11400256,000 جنيه
سيتروين c4 بيكاسو 2015ناقل اوتماتيك / جميع الكماليات1600258,800 جنيه
سيتروين c4 جراند بيكاسو 2015ناقل اوتماتيك1600258,800 جنيه
سكودا ياتى 2015جميع الكماليات / اتوماتيك TL1400260,000 جنيه
سكودا اوكتافيا 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / أناقة1600261,900 جنيه
مرسيدس B 180 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600268,000 جنيه
بيجو 508 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / جذابة1600269,000 جنيه
الفا رميو جوليتا 2015اتوماتيك / g11400270,000 جنيه
اودي A3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاتشباك1400270,000 جنيه
اوبل انسجينا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p21600275,000 جنيه
سيتروين دى اس 5 2015ناقل اوتماتيك / 5 ابواب1600278,800 جنيه
شيفروليه كابتيفا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3200280,000 جنيه
مينى كوبر 2015اوتماتيك / كوبيه1500285,000 جنيه
اودي A3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / سيدان1400285,000 جنيه
الفا رميو جوليتا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / g21400285,000 جنيه
بي ام دبليو 116 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك1600288,000 جنيه
اوبل انسجينا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / p31600295,000 جنيه
مرسيدس B 180 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600295,000 جنيه
بي ام دبليو 116 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك معدنية1600296,000 جنيه
بي ام دبليو 116 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رياضية ميتالك1600298,000 جنيه
بيجو 508 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600299,000 جنيه
مينى كانترى مان 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600299,000 جنيه
300,000 جنيه
الفا رميو جوليتا 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / فارهة1400305,000 جنيه
فولفو S60 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600308,000 جنيه
بي ام دبليو 118 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك1600308,000 جنيه
مرسيدس A 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600308,000 جنيه
مرسيدس CLA Class 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / cla 180 / كلاسيكى1600308,000 جنيه
اودي A3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1400310,000 جنيه
مينى كوبر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1500315,000 جنيه
سيتروين دى اس 5 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 5 ابواب / هاى لاين1600318,800 جنيه
فولكس فاغن تيجون 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400320,000 جنيه
بي ام دبليو 316 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك1600324,000 جنيه
الفا رميو جوليانا كوادري فوليو فيردي 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1400325,000 جنيه
مرسيدس B 180 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / فارهة1600328,000 جنيه
جاغوار ف تيب 2015غير محدود / ناقل اوتماتيك3800333,000 جنيه
تويوتا فورتشنر 2015ناقل اوتماتيك2700336,900 جنيه
بي ام دبليو 118 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك رياضية1600338,000 جنيه
جيب رانجلر 2015غير محدود / ناقل اوتماتيك3800338,000 جنيه
فولفو V60 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600338,000 جنيه
اودي Q3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400340,000 جنيه
مرسيدس GLA 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / بريميوم / 2001600345,000 جنيه
مرسيدس CLA Class 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / cla 180 / urban1600345,000 جنيه
مرسيدس GLA 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / بريميوم1600345,000 جنيه
بي ام دبليو 316 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / فارهة1600348,000 جنيه
فولفو S60 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / بريميوم1600348,000 جنيه
مرسيدس A 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / AMG1600348,000 جنيه
مرسيدس A 200 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / حصرية1600348,000 جنيه
بي ام دبليو X1 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / خط2000348,000 جنيه
فولفو S80 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600348,000 جنيه
بي ام دبليو 316 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / ميتالك رياضية1600348,000 جنيه
مرسيدس B 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600358,000 جنيه
بي ام دبليو X1 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رياضية2000364,000 جنيه
مينى كوبر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رفاهية1500365,000 جنيه
فولكس فاغن CC 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1400369,900 جنيه
تويوتا فورتشنر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك4000374,900 جنيه
مرسيدس C Class 2015جميع الكماليات / اوتماتيك / C180 K Classic1600378,000 جنيه
مرسيدس C 180 2015كلاسيك / ناقل اوتماتيك1600378,000 جنيه
مرسيدس CLA Class 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / cla 200 / urban1600384,000 جنيه
مرسيدس GLA 2015اتوماتيك / فارهة / 2001600385,000 جنيه
بي ام دبليو 320 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000398,000 جنيه
فولفو S80 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / بريميوم1600398,000 جنيه
فولفو S60 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600398,000 جنيه
هيونداي سوناتا 2015ناقل اوتماتيك2000400,000 جنيه
مرسيدس C Class 2015جميع الكماليات / اوتماتيك / C180K Sport1600414,000 جنيه
مرسيدس C 180 2015ناقل اتوماتيك / معاصرة1600420,000 جنيه
مرسيدس CLA Class 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك /cla200 / سبورت1600425,000 جنيه
مرسيدس A 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين1600428,000 جنيه
مرسيدس GLK 250 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000438,000 جنيه
مرسيدس C 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / كلاسيكى1800438,000 جنيه
سوبارو ليجاسى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000439,000 جنيه
هيونداي سوناتا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000440,000 جنيه
بي ام دبليو 320 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / فارهة2000445,000 جنيه
بي ام دبليو 320 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رياضية2000454,000 جنيه
مينى مينى كوبر s 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600455,000 جنيه
مرسيدس GLK 2015250 / جميع الكماليات / اتوماتيك / هاى لاين 2000458,000 جنيه
مرسيدس CLA Class 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين / CLA2001600458,000 جنيه
سوبارو فورستر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين2000459,000 جنيه
مرسيدس C Class 2015جميع الكماليات / اوتماتيك160460,000 جنيه
مرسيدس C 180 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1600465,000 جنيه
اودي A4 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1800465,000 جنيه
مرسيدس C 180 2015حصرية / ناقل اوتماتيك1600470,000 جنيه
ام جى 6 2015ناقل اوتماتيك2000470,000 جنيه
مازدا مازدا 6 2015اتوماتيك1600475,000 جنيه
اودي A5 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك1800490,000 جنيه
بي ام دبليو X3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000498,000 جنيه
500,000 جنيه
جيب جراند شيروكي 2015ناقل اوتماتيك5700505,000 جنيه
مرسيدس GLK 250 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رفاهية2000514,000 جنيه
بي ام دبليو 328 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / فارهة2500518,000 جنيه
هيونداي سوناتا 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين2000520,000 جنيه
مرسيدس GLK 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / 250 / فارهة2000538,000 جنيه
بي ام دبليو 520 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / تجارية2000538,000 جنيه
مرسيدس E 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / E200 / كلاسيكى1800548,000 جنيه
بي ام دبليو 335 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / رياضية3000550,000 جنيه
كيا كارنفال 2015جميع الكماليات / اتوماتيك /EX3500554,900 جنيه
جيب جراند شيروكي 2015محدود / ناقل اوتماتيك5700555,000 جنيه
مرسيدس GLK 2015اتوماتيك / 3500 cc3500558,000 جنيه
مرسيدس GLK 2015اتوماتيك / 3500 AMG3500558,000 جنيه
بي ام دبليو X3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / اعمال3000588,000 جنيه
بي ام دبليو X3 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / راحة3000618,000 جنيه
مرسيدس E 200 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين2000618,000 جنيه
بي ام دبليو 520 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / راحة2000618,000 جنيه
اودي A6 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000630,000 جنيه
هيونداي سانتافى 2015ناقل اوتماتيك / 4×42400630,000 جنيه
ام جى 6 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين2000635,000 جنيه
مازدا مازدا 6 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين2500635,000 جنيه
اودي Q5 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000650,000 جنيه
كيا سورينتو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3500667,900 جنيه
لاند روفر Lr2 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3200690,000 جنيه
بي ام دبليو 528 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000718,000 جنيه
نيسان باثفايندر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3500730,455 جنيه
هيونداي سانتافى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / 4×43300735,000 جنيه
مرسيدس E 250 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / AMG2000738,000 جنيه
ميتسوبيشي باجيرو 2015اوتماتيك / GLS3800750,000 جنيه
دودج تشارجر 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك5700760,000 جنيه
تويوتا كامري 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2500764,000 جنيه
مازدا CX-9 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين3700775,000 جنيه
كرايسلر تاون اند كانترى 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3800780,000 جنيه
جيب شيروكي 2015ناقل اوتماتيك3700820,000 جنيه
كرايسلر 300 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك5600820,000 جنيه
جاغوار XF 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك2000840,000 جنيه
بي ام دبليو 535 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3000848,000 جنيه
مرسيدس E 350 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك3500868,000 جنيه
دودج دورانجو 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك5700890,000 جنيه
لاند روفر رنج روفر 2015ناقل اوتماتيك2000925,000 جنيه
مرسيدس E 250 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / كوبيه2000938,000 جنيه
مرسيدس E 250 2015جميع الكماليات / اتوماتيك / كابورليه2000938,000 جنيه
بي ام دبليو 740 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك / هاى لاين30001,250,000 جنيه
جاغوار XJ 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك20001,350,000 جنيه
مرسيدس S Class 2015s400 / جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك30001,365,000 جنيه
الفا رميو 4C 2015جميع الكماليات / ناقل اوتماتيك17001,390,000 جنيه
لاند روفر رنج روفر 2015رياضية / ناقل اوتماتيك30001,790,000 جنيه

التعليقات

  1. يا ناس من اسماء الله سبحانه وتعالى الرحمن الرحيم فالرحمه بالبشر حلوة وقالوا فى المثل الشعبى ارحمو من فى الارض يرحمكم من فى السماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.