التخطي إلى المحتوى
تعرف على هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم
هبكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري

بعد النتائج المخزية للأمال، تم الإطاحة بكابتن شوقي غريب من قيادة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وتعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنيا للمنتخب الوطني حتى 2018 بناءا على قرار من اتحاد الكرة  المصري، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف سويا على كوبر.

هيكتور كوبر من مواليد عام 1955، كان يلعب في مركز خط الوسط المدافع بشكل ممتاز وفور اعتزاله لكرة القدم اتجه للتدريب، بدأ رحلته في التدريب مع الأندية الأرجنتينية، وبعدها قاد كوبر فريق فالنسيا، واستطاع الوصول به إلى نهائي دوري أبطال أوربا، ثم قاد فريق ريال ماريوكا وحقق معه نتائج مبهرة، حيث استطاع أن يحرز معه عدة ألقاب وبطولات هي:”سوبر الإسباني ووصافة كأس الاتحاد الأوربي، ووصافة كأس الملك”.

وبعد ذلك قاد هيكتور كوبر فريق الإنتر ميلان ولكنه لم يستطع إحراز أي بطولة معه، كما خاض تدريب عدة فرق أخرى مثل بارما في إيطاليا، ومنتخب جورجيا وأخيرا نادي الوصل الإماراتي، وكانت نتائج كوبر سيئة للغاية معه وتمت إقالته في الموسم الماضي.

وبالنسبة لأعضاء الجهاز الفني، فقد عين اتحاد الكرة أسامة نبيه مدرب مساعد، والكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، و علاء عبد العزيز المدير الإداري للمنتخب، وسيختار كوبر مساعدين أجنبيين أحدهما مدرب عام والآخر مدرب أحمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.