وصفات طبيعة من الخميرة للحصول على بشرة ناعمة وصافية

وصفات طبيعة من الخميرة للحصول على بشرة ناعمة وصافية

من المعروف أن كل فتاه أو سيده تبحث عن البشرة الناعمة والجميلة وأن كل أمرأة تحب أن تكون الأجمل في الكون ويكون ذلك من خلال بشرتها الناعمة والجميلة لذا تقول الدكتورة نهى رشوان استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر أن البشرة تواجه الكثير من المشاكل مثل جفاف البشرة والشحوب وإنعدام نضارتها ويحدث ذلك لسببين وهما سوء التغذية أو تغيرات الأحوال الجوية.

فوائد الخميرة للبشرة :- لأن الخميرة تحتوى على فيتامين B و B5 فإنها تستخدم في عمل عدد من الكريمات التي تستخدم في العناية بالبشرة ونضارتها بالاضافة إلى أنها تمنع ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن، كما يمكن لكل فتاه أو سيده عمل ما يسمى ماسك البشرة من الخميرة لأنه تساعد في الحصول على بشرة نضرة وناعمة.

وصفات طبيعية للبشرة :-

1- الوصفة الأولي :- ماسك الخميرة وهي مكونة من ملعقة من الخميرة + ملعقة من الحليب البودرة+ فنجان من ماء الورد ثم مزجهما معاً ويتم وضعهما على البشرة لمدة نصف ساعة حيث أنها تعمل على تقشير البشرة.

2- الوصفة الثانية:- مكونة من ملعقة الخميرة مع ماء الورد ثم مزجهما معاً وهذه الوصفة تنعش البشرة ويتم وضعها لمدة ربع ساعة مرة كل أسبوع حيث أنها تؤدي إلى الحصول على بشرة نضرة وناعمة.