التخطي إلى المحتوى

توعد “إسلام يكن” أو كما يطلق على نفسه “أبو سلمة بن يكن” المصري الذي انضم خلال العام الماضي إلى تنظيم داعش، بعمليات إرهابية سوف ينظمها تنظيم داعش خلال الساعات القادمة.

جاء ذلك من خلال رسالة نشرها إسلام يكن عبر حسابه على تويتر قال فيها “انتظروا مفاجأة من الدولة الإسلامية خلال ساعات هتهز الدنيا … الإسلام قادم يا عبيد الصليب”. كما علق في رسالة أخرى عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلاً “عندنا في دولة الخلافة شريط الترامادول بعشرين جنيه وعلبة السجاير بخمسة جنيه هلموا يا شباب دولة الخلافة أرخص معيشة فيها”

 

داعش
داعش

يذكر أن اسلام يكن انضم من قبل إلى تنظيم داعش خلال العام الماضي، كما انضم على إثره صديقة الغندور منذ أيام قلائل، وهما يتوعدا دائماً بقيام تنظيم داعش بعمليات إرهابية، ونحن نسأل الله عز وجل أن يعم الأمن والسلام والاستقرار في كل أنحاء العالم.

اقرأ ايضا: عاهل الأردن .. يصف الحرب ضد داعش بالحرب العالمية الثالثة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. هذا بالطبع منتهي السذاجة و يدل علي الإختراق الأمني و الحسابات الوهمية لموقع تويتر . لن نقول إن أبا سلمة ورع و تقي و لايمكن أن يستخف بمسألة المخدرات و المسكرات، و لكن يكفي أن نقول أن أدني متابع لأخبار الدولة الإسلامية يعرف جيدا موقفهم من المخدرات في المدن و المحافظات اللاتي تقع في منطقة نفوذهم و أنهم يحرّمونها تحريما شديدا و يجرمّون متعاطيها و يحكمون عليه بالسجن لمجرد شربه للسجائر، بل و يحكمون بالإعدام علي المهربين و المتاجرين بها فلربما صلبوه أو قطعوا رأسه .ويقومون في بعض إصداراتهم باستعراض أحراز السجائر التي يتم إحراقها بعد مصادرتها. و يظهر الفيلم الذي أنتجه (مدين ديريه) إبان وجوده في محافظة الرّقة عددا من المحكوم عليهم بالسجن نتيجة تناولهم للمخدرات.

  2. هذا بالطبع منتهي السذاجة و يدل علي الإختراق الأمني و الحسابات الوهمية لموقع تويتر . لن نقول إن أبا سلمة ورع و تقي و لايمكن أن يستخف بمسألة المخدرات و المسكرات، و لكن يكفي أن نقول إن أدني متابع لأخبار الدولة الإسلامية يعرف جيدا موقفهم من المخدرات في المدن و المحافظات اللاتي تقع في منطقة نفوذهم و أنهم يحرّمونها تحريما شديدا و يجرمّون متعاطيها و يحكمون عليه بالسجن لمجرد شربه للسجائر، بل و يحكمون بالإعدام علي المهربين و المتاجرين بها فلربما صلبوه أو قطعوا رأسه .ويقومون في بعض إصداراتهم باستعراض أحراز السجائر التي يتم إحراقها بعد مصادرتها. و يظهر الفيلم الذي أنتجه (مدين ديريه) إبان وجوده في محافظة الرّقة عددا من المحكوم عليهم بالسجن نتيجة تناولهم للمخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.