بالفيديو أحمد موسى يوجه انتقاد لاذع لمحافظ الإسكندرية “لو مراتك خايفة عليك أقعد في البيت”

بالفيديو أحمد موسى يوجه انتقاد لاذع لمحافظ الإسكندرية “لو مراتك خايفة عليك أقعد في البيت”

أنتقض الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسئوليتي والمذاع عبر فضائية صدى البلد الليلة، التصرف الذي قام به السيد محافظ الإسكندرية، باصطحاب زوجته في أجتماعات رسميه تخص شئون المحافظة، بل وفى اجتماعات على مستوى الوزراء وكان آخرها اللقاء مع الدكتورة ليلة إسكندر وزيرة البيئة، دون صفة رسمية لتواجد السيدة حرمه.

وتسائل أحمد موسى ما المغزى والكينونة من تواجد السيدة حرم المحافظ على طاولة اجتماعات تخص عمل رسمي لحل مشاكل الإسكندرية، الأمر الذي أدي لحاله من الاستياء و الضيق والاشمئزاز و التعجب من هذا التصرف بين المسئولين وأهالي الإسكندرية.

واستنكر أحمد موسى على السيد محافظ الإسكندرية هاني المسيرى، هذا التصرف وطالبه بالتوقف فوراً عن اصطحاب زوجته في الاجتماعات الرسمية التي تخص عمله، ووجه له الحديث قائلا أن مصر مليئة بالكفاءات خاصةً أهالي محافظة الإسكندرية، حتى لو لم يكن هناك من هي في كفاءة زوجته ومهما كانت خبرتها قائلا “أيه الهزار ده وأيه الهم والغلب ده”.

وتعجب موسى من عدم تحرك المسئولين لتوبيخ السيد المحافظ ومطالبته بالتوقف فوراً عن هذا التصرف، واستعجب موسى من حديث السيد المحافظ عن الاستعانة بزوجته في برامج التطور الذي ينوى تنفيذها، ووجه رسالة موسى لزوجة المحافظ “لو كونتي بتغيري عليه يقعد في البيت”.

واستشهد موسى بكفاءة المحافظين السابقين للإسكندرية خاصة اللواء عبد السلام المحجوب، ومدى الحب الذي لقاه من أهالي الإسكندرية وكذلك التطور الذي شهدته المحافظة على يديه.