بالفيديو حقيقة لون الفستان المثير للجدل

بالفيديو حقيقة لون الفستان المثير للجدل

انتشر منذ فترة بين أرجاء العالم مشكلة بين طرفين احدهما يري أن الفستان لونه ابيض وذهبي والأخر يري انه اسود وازرق , الأول هم النساء والآخرين هم الرجال وهذا التناقض جعل الموضوع ينتشر والحديث عنه يزيد في كل دول العالم وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت المشكلة وتم حلها علمياً هي أن هناك فرق بين رؤية الرجل للألوان والنساء , وأيضاً أن هذا الفستان تم اللعب فيه بواسطة الفوتوشوب وتم إثبات ذلك بالفيديو القادم

وكما رأيتم أنه لا يوجد عيب في العين أو كما قال البعض أنه يجب أن تذهب إلي الطبيب , ولكن الموضوع بطريقة علمية كشف أن عين الرجل تري درجات من الألوان بطريقة تلقي المخ البشري  تختلف اختلاف كثير عن رؤية المرأة للألوان الطبيعية أو الصناعية ولكن في حالة إذا يوجد أي تعديلات علي الصورة  .

وهذا الفستان يمكنك أن تجده علي سوق أمازون بسعر مئة دولار ولكن بنفس اللون والذي هو ازرق واسود والذي يمكن أن تراه المرأة ازرق واسود أيضاً بدون وجود أي تعديلات علي الصورة .

هذا الفستان قد تحدث عن مشاهير من دول العالم أمثال تايلور سويفت مغنية ألبوب الشهيرة في الولايات المتحدة , وأيضاً كاتي بيري وسلينا جوميز وأيضاً بعض الشخصيات العامة المصرية مما جعل الموضوع والصورة تنتشر بهذه السرعة الرهيبة بين الناس وحتي حدثت بلبلة بين الأشخاص كما قلنا سابقاً .