التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. مقتل 38 ارهابى وإحباط عمليات تفجيرية ضد القوات برفح والأمن يشتبك مع الأخوان بمحيط مسجد الفتح
الاباتشى

نقلت قناة التحرير عن مصادر أمنية بشمال سيناء تمكن القوات المسلحة من قتل 38 إرهابي بينهم أحد قيادات بيت المقدس، وإصابة 27 آخرون في قصف جوى لطائرات الإباتشى على قرى جنوب الشيخ زويد، أستهدف 4 سيارات وعدد من الدرجات النارية يستخدمها إرهابيون.

كما تمكنت القوات من إحباط تفجير سيارات مفخخة أحدها مرسيدس، كانت تحتوى على حوالى طنين من المتفجرات، وبداخلها كمية من السجائر للتمويه على القوات، إضافةً إلى اكتشاف وتفجير 5 عبوات ناسفة على طريق رفح الدولي.

وكانت مصادر أمنية أعلنت عن أبطال مفعول عبوة ناسفة تم زرعها في طريق القوات، حيث تم اكتشافها وتفجيرها في الحال دون وقوع أي إصابات، وأفاد مصدر أمني أنه أثناء قيام رتل أمني بتمشيط المنطقة الأمنية بالقرب من الحدود المصرية مع غزة جنوب معبر رفح تم إستهدافه من قبل مسلحين بزرع القنبلة، وتقوم القوات حاليا بتمشيط المنطقة بالكامل مع إطلاق  النيران التحذيرية.

https://www.youtube.com/watch?v=UM11VObIR14

وفى القاهرة حدثت أشتباكات قوية بين قوات الأمن وعناصر من جماعة الأخوان الإرهابية نظموا مسيرة بالقرب من مسجد الفتح بالمعادي، والتي انطلقت من مسجد الفردوس ورددوا هتافات وعبارات مناهضة لقوات الأمن، وأشعلوا الشماريخ و الألعاب النارية، وتدخلت قوات الأمن لفض المسيرة وتفريق التجمعات لعناصر الأخوان.

يذكر أن مصر تعرضت اليوم لسلسلة من التفجيرات في عدة أحياء بالقاهرة الكبرى وتعطل لحركة مترو الأنفاق بسبب سرقة الكابلات، في سلسلة عمليات إرهابية غاشمة تستهدف ترويع المواطنين المصريين وإشعال الفوضى وأتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وإحداث حالة من عدم الاستقرار الأمني خاصةً مع قرب انعقاد المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ ومحاولة التنظيمات الإرهابية أفشاله.

التعليقات

  1. ربنا ينصرك يا جيش مصر على هؤلاء الارهابيين الجبناء اعداء الدين والوطن .. وتحياااا مصـــــــــــــــــــــــر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.