القصة الكاملة وراء كلب شارع الأهرام

القصة الكاملة وراء كلب شارع الأهرام

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان كلب شارع الأهرام والذي ظهر فيه مجموعة شباب بحي الأهرام وهم يذبحون كلب في الشارع، وقد لقي هذا الفيديو غضب العديد من الجماهير وتم تدشين هاشتاج كلب شارع الأهرام .

كان هناك العديد من الروايات بخصوص هذه الواقعة، ولكن هناك رواية واحدة اتفق عليها الكثيرين، وهي أنه كان هناك شاب يربي كلب، وفي أحد الأيام قامت مشاجرة بين هذا الشاب واثنين أخوات، وبمبدأ الوفاء والصداقة قام الكلب بالجري وراء الشباب وعضهم وعض واحد ليس له صله بالموضوع .

وهرب الشاب بالكلب الذي يربيه لكي لا يتم قتله، وبعد مرور أيام تفاجئ الشاب بطلب من المحكمة مقرر فيه بأنه يجب أن يحضر إلي المحكمة لحضور جلسة محاكمته في قضية، وحسب أراء المحامين فأن أقل عقوبة هي الحبس لمدة عام ونصف عام .

وبعدها قرر الشاب الذهاب مرة أخري إلي المنطقة التي حدثت فيها المشاجرة وبدأ في الحديث والتفاوض مع الشباب وبعد طلب الشباب بأنهم يريدون الكلب ولا يريدون فدية وعند سؤالهم عن سبب احتياجهم للكلب، كان ردهم إنهم يريدونه لذبحه أمام الناس في الشارع وهذا ما وافق عليه الشاب في النهاية بعد محاولات عديدة لتغير هذا القرار .

وحدث ما حدث وقام شباب في منطقة الأهرام بذبح الكلب أمام الناس، وقام بعض الأشخاص بمسك كاميرات المحمول وتصوير المشهد الدموي الذي انتشر بسرعة البرق علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك واليوتيوب .