سعد الكتاتني في المحكمة أحنا في فيلم لإسماعيل يسن.. والقاضي يرد ساخراً ده طالع بدورين

سعد الكتاتني في المحكمة أحنا في فيلم لإسماعيل يسن.. والقاضي يرد ساخراً ده طالع بدورين

أثناء محاكمة سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق ورئيس حزب الحرية والعدالة المنحل فى القضية التي يحاكم فيها والخاصة بقضية الهروب الكبير من سجن وادي النطرون قال سعد الكتاتني للقاضي أن أمر الإحالة الصادر ضدي في قضية الهروب من السجون والتخابر تذكرني بفيلم قديم كنت شاهدته للفنان إسماعيل يسن حيث أنه يظهر في الفيلم بشخصيتين.

وأشار الكتاتني بأن الشخصيتين أحدهما ساخر يسلم على نفسه ويهرب نفسه ويحضر للتخابر مع نفسه، وهنا رد عليه القاضي ساخراً الفيلم إللى أنت بتقول عليه ده كان إسماعيل يسن قام بدورين أخوات.

ثم قدم محامي دفاع المتهمين أحمد أبو مشهور ورجب عبد الرحمن وعماد شمس محمد أثناء المرافعة أسطوانة مدمجة وطالب من هيئة المحكمة مشاهدة هذه الأسطوانات إذا سمح الوقت بذلك.

وعقب القاضي على دفاع المتهمين بأنه قد شاهد العديد من الأسطوانات وخاصة الأسطوانات التي قدمها الدفاع في هذه القضية والمقدمة من المحامي منتصر الزيات والتي يصل عددها إلى حوالي 20 أسطوانة تتضمن عدد كبير وكم هائل من المقاطع وأنه توجد مقاطع متكررة في هذه الأسطوانات.

كما طالب محامي المتهمين المحامي محمد المصري أن يتم انتقال هيئة المحكمة لمعاينة السجن أو ندب أحد أعضاء المحكمة وأن يتم ضم جناية التخابر الكبري مع جناية الهروب الكبير وذلك للأرتباط الكبير بين هاتين القضيتين، وكذلك ضم تقرير لجنة تقصى الحقائق الصادر برئاسة المستشار عادل قورة للقضية.