تفعيل خاصية المكالمات الصوتية بدون دعوة في تطبيق الواتس أب whatsapp

تفعيل خاصية المكالمات الصوتية بدون دعوة في تطبيق الواتس أب whatsapp
تفعيل خاصية المكالمات الصوتية في تطبيق الواتس أب watsapp بدون دعوة من صديق

الآن تم إضافة ميزة جديدة في تطبيق الرسائل المجانية الواتس أب whatsapp، لكن لا يعرف عدد كبير من مستخدمي البرنامج كيفية تشغل خاصية المكالمات الصوتية عبر الواتس أب مجاناً.

تعرف لماذا لا يدعم هاتفك خاصية المكالمات الصوتية فى الواتس أب وحقيقة المكالمات الصوتية هل هى مجانية أم مدفوعة من هنا؟

لكن كان يتوجب على كل مستخدم لخاصية المكالمات الصوتية أنتظار دعوة من صديق له قام بتشغيل خاصية المكالمات الصوتية في الواتس أب في جهازه، وأيضاً تحديث تطبيق الواتس أب إلى أخر إصدار موجود على الأنترنت.

الجميع يعلم أن شركة Whats App أصبحت جزءً من الفيس بوك حيث تم شرائها في العام الماضي، قامت شركة الـ face book بإدخال تعديل المكالمات لصوتية بالنسبة للإصدار الجديد 2.11.528 بالنسبة لمتجر جوجل بلاي google play و 2.11.531 بالنسبة للموقع الرسمي للواتس أب.

 

فيما يخص المكالمات الصوتية الصادرة من الأصدقاء فتصبح ضمن تنبيهات الهاتف حتى يقوم الشخص بالرد على المكالمة، إنهائها، يظهر مفتاح الأتصال عند فتح شات مع صديق موجود في جهة الإتصال في شريط الأحداث.

الآن توجد قائمة بالخيارات التالية :-

  1. إرسال رسالة.
  2. اتصال صوتي.
  3. إظهار التفاصيل.

 الإصدار الجديد لبرنامج الواتس أب يتضمن على تعديلات كثيرة، توجد بها ثلاثة نقاط تظهر هي كالآتي:-

  1. الاتصالات Calls.
  2. تظهر الرسائل النصية Chats.
  3. جهات الاتصال Contacts.

يوجد زر جديد في برنامج الواتس أب whatsapp خاص بخصائص المكالمات الصوتية ويحتوي على صفحة جديدة بها المكالمات الواردة من الأصدقاء في الواتس أي، أيضاً المكالمات الصادرة من المستخدم، أيضاً المكالمات التي لم يرد عليها المستخدم ويعتمد ترتيب هذه القوائم على الترتيب بالنسبة لوقت، زمن المكالمة الصوتية في برنامج الواتس أب whatsapp.