بالفيديو حوار احمد عز على قناة النهار بعد أقصاؤه من الانتخابات البرلمانية

بالفيديو حوار احمد عز على قناة النهار بعد أقصاؤه من الانتخابات البرلمانية

لا نعلم هل هو تلميع سياسي أم صفقة إعلاميه وفى ظل الظروف التي تمر بها مصر، والسخط الشعبي المصري على كل من أفسدوا الحياة السياسية في مصر في العشر سنوات الماضية، مما تسبب في كوارث وأزمات دفع فتوراتها المواطن البسيط، ضحية ما سمى بالنخب والنشطاء ورجال الدولة.

فا هو أحد رموز نظام مبارك السابق بعد حصوله على  أحكام بالبراءة في قضايا مختلفه، وأخرى تنظر أمام القضاء في أنتظار الفصل فيها، يعاود الظهور إعلاميا مرةً أخرى وخاصةً بعد أقصاؤهُ من الدخول لانتخابات البرلمان القادم وكأن شيئاً لم يكن.

حيث أستضاف الصحفي خالد صلاح المهندس أحمد عز أحد رموز الحزب الوطني المنحل، في أول ظهور أعلامي لأحمد عز بعد أحداث السنوات 4 الماضية على ثورة يناير .

1-مقدة يبرر فيها خالد

صالح سبب أستضافة عز في هذا التوقيت وسبب أصراره دخول الانتخابات قي هذه المرحلة.

2-صالح لعز أنت بوظت البلد ليه ترجع مرة أخرى للانتخابات وعز يجيب حقى!.

3-سؤال لأحمد عز عن سبب توتره.

4- أحمد عز يقر بأخطائه.

5-عز يعترف بمسؤوليته عن الأحداث الماضية قبل 25 يناير، ويوجه أعتذار للشعب المصري بسبب قيام ثوره على نظام هو أحد ممثليه، ويتهرب من الاعتراف بتزوير الانتخابات.

6- احمد عز ينفى تزوير انتخابات 2010.

7- صدمة عز بعد عرض فيديو يبين تزوير أنتخابات مجلس الشعب 2010.

8- أعتراف عز بوجود تجاوزات في الانتخابات.

9- خالد صالح يعترف باستفزازه من عز بعد تصريحه أنه حريص على عدم أستفزاز الناس، ويعترف بالخطأ التاريخي في إلغاء الأشراف القضائي على الانتخابات، وخالد صالح يسخر من قوله أنه لم يشارك في التعديلات الدستورية في 2007.

10-عصبية أحمد عز في رده على خالد صالح “متريح وأستريح”، في أشاره لاستيضاح سبب دخول عز الانتخابات.

11-عز يقر عن مسئوليته بإلغاء الأشراف القضائي بالبرلمان وما أدت إليه من مشاكل وأنه كان مخطئ.

12- أحمد عز يعتذر للشعب المصري لو كانت الثورة قامت بسببه، ويتحدث عن أصلاحات حزبيه كانت تجرى داخل أروقة الحزب الوطني، ويقول لا ثورة دون وجود تأمرات ويرد على سبب أقالته من مبارك بعد قيام الثورة قائلا “أنا المسئول”.

13- احمد عز يجيب على سؤال ما السبب الذي سيجعل المواطنين ينتخبوك مرة أخري؟، ويتحدث عن فكرة للمستقبل والمشاريع التي كان يستعد للأستثمار فيها قبل ثورة يناير.