التخطي إلى المحتوى
الزمالك يعلن عن عودة عمر جابر

بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة انبي والزمالك في الدوري العام المصري، والتي ترتب عليها إيقاف المسابقة لأجل غير مسمى، غير أحداث العنف التي وقعت خارج أسوار ملعب الدفاع الجوى وما نتج عنها من ضحايا، وكذلك أيقاف اللاعب عمر جابر الذي أمتنع عن خوض المباراة .

فقد أعلن نادى الزمالك اليوم عن عودته لاعبه الموقوف عمر جابر لصفوف الفريق بدء من غداً الثلاثاء، والإشتراك في التدريبات الجماعية وذلك بعد لقاؤه رئيس النادي المستشار مرتضى منصور الذي كان قد حول اللاعب للتحقيق، حيث طلب من اللاعب تصفية الأجواء مع زملائه وأنه لا يرحب بإجراء تحقيق مع أحد أبناء الزمالك، على حسب الرواية التي نشرت بمعرفة المركز الإعلامي للنادي، على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به.

يأتي هذا بعد سلسلة من المشادات والتصريحات الإعلامية الرنانة من قبل اللاعب ورئيس نادى الزمالك ومجلس أدارته، لدرجة أن اللاعب عمر جابر قال أنه لا يود اللعب للزمالك مرة أخرى وطلب الرحيل.

وبخصوص مسابقة الدوري العام المتوقفة حاليا، فيُنتظر أجتماع مجلس الوزراء الأربعاء القادم لأتخاذ  قار بشأن عودة المسابقة أم لا.

وذكرت تقارير أن العلاقة توترت بين جابر وبعض لاعبي الزمالك لأن رفضه مواجهة انبي وضعهم في موقف حرج أمام المشجعين لأنهم خاضوا اللقاء رغم سقوط قتلى. وأكد جابر أنه لم يتيقن من الأمر لكنه رفض اللعب بعد علمه بوقوع اشتباكات وتأثره بالغاز المسيل للدموع.

ونشر المركز الإعلامي صورة للتحية بين منصور وجابر الذي بدا مبتسما وأكد النادي حضور أحمد سليمان وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة هذه الجلسة إضافة لإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وكان جابر قال عقب المباراة في مقابلة تلفزيونية إنه لا يود اللعب مجددا في صفوف الزمالك وطلب من الإدارة السماح له بالرحيل بينما ذكرت تقارير في الأيام الأخيرة أن ليرس البلجيكي مهتم بضمه.

وتوقفت مسابقة الدوري منذ مباراة الزمالك مع انبي التي انتهت بالتعادل 1-1 في الثامن من فبراير الجاري ولم يتحدد موقف المسابقة لكن من المرجح أن يتضح الأمر بعد غد الأربعاء عقب اجتماع مرتقب لمجلس الوزراء في البلاد.

قد يهمك أيضا

التعليقات