أخيراً.. إجابة العلم على السؤال المحير “ما الذي يجذب النساء في الرجل؟”

أخيراً.. إجابة العلم على السؤال المحير “ما الذي يجذب النساء في الرجل؟”

يبحث معظم الرجال عن الحيل و الأسرار لجذب انتباه النساء إليهم، وبالرغم من عدم إعلانهم عن هذه الحقيقة، إلا أنهم يمضون وقتا طويلا في خلق ومعرفة الأشياء التي من شانها أن تساعدهم في هذه المسالة، ولقد نشرت الأم بي سي قائمة بأهم الأفكار التي تساعد على جذب النساء للرجال من المنظور العلمي:

الابتسامة:

من المهم أن يهتم الرجل بصحة أسنانه ونصاعتها لكي يرسم ابتسامة واثقة على الشفتين فبروز الأسنان ناصعة البياض من خلال ابتسامة رقيقة يدل على امتلاك الرجل لجينات صحية.

الجدية:

أثبتت دراسات في ما مسبق أن النساء ينجذبن بشكل ملحوظ للرجال ذوي الملامح الأكثر جدية.

اللحية:

اظهرت الدراسات أن جل النساء ينجذبن للرجال الذين يطلقون اللحية فهذا يعتبر علامة تدل على إكتمال الرجولة حسبما صرحت به النساء المحبات لتلك الطلة.

البشرة النضرة:

إن أول ما يلفت انتباه المرآة في الرجل هو وجهه النضر الطافح بالحيوية وبشرته الصحية، لذا يجب أن يكون اهتمامه ببشرته من أولوياته وذلك من خلال الحفاظ على نظافتها وحمايتها من أشعة الشمس الضارة. 

التمرينات الرياضية:

تنظر معظم النساء إلى عضلات الرجال المفتولة والبارزة على أنها دليل على القوة والجاذبية، لذلك كان لزاماً على الرجال الاهتمام بعضلاتهم جيداً.

الغموض:

التحلي بالغموض هي صفة تحبها كذلك المرآة في الرجل، فهي لا تحبذ الرجل الذي يشبه الكتاب المفتوح يمكن لها قراءته بسهولة.

الوقوف السليم:

تحظى الوضعية التي يتخذها الرجال في الوقوف بأهمية كبيرة لدى النساء، فالوضعية المستقيمة تدل على صحة العمود الفقري ومتانة العظام.

الصبر في المواقف الصعبة:

يدل صبر الرجل في المواقف الصعبة على مدى قوته، وهو أمر مهم جداً بالنسبة للنساء حينما يصل الأمر إلى الارتباط.