التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم : ميعاد اعلان نتيجة المعلمين 2015 30job.moe.gov.eg
موعد نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم

موعد نتيجة مسابقة 30 ألف معلم ، في احد التصريحات التي اذلى بها الوزير الخاص بالتربية والتعليم في جمهورية مصر الدكتور محمود ابوالناصر عن اخر اخبار نتيجة مسابقة التعليم , حيث اكد انه جاري  عملية الترتيب العام الخاص بالناجحين في مسابقة المعلمين بالنسبة لكل تخصص .

موعد نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم : موعد اعلان نتيجة المعلمين 2015
موعد نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم

و اضاف وزير التعليم ان المفاضلة الخاصة بنتيجة التربية والتعليم تتم طبقا للمادة 4 لقانون التعليم في مصر , و حسب الاحصائيات التي تحصلت عليها الوزارة بعد عملية الفرز و مرور 6 مراحل من المسابقة و ايضا التعليم الفني لاعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من وزارة التربية والتعليم ، فان عدد المعلمين الذين أدوا الامتحانات بلغ عددهم حوالي 313  الف متسابق بينما اثنى عشرة الف و خمسة مئة بالتعليم الفني .

ميعاد نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

و اكد وزير التعليم ان موعد ظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم سيكون بالنصف الثاني من شهر مارس المقبل , و اضاف الدكتور انه سوف يتم التسكين على التخصصات الشاغرة في كل محافطة من جمهورية مصر و ذلك حسب نتائج الترتيب ، و انه اذا لم يكن هناك اماكن شاغرة في محل اقامته سوف يتم تعيينه في اقرب مكان من اقامته .

موعد نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم : موعد اعلان نتيجة المعلمين 2015
اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم

اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2015

و وفقا لجديد اخبار نتيجة مسابقة التربية والتعليم المعلن عليها من طرف الوزير فان المعلمين الذي سوف يتم تعيينهم من طرف الوزارة سوف يدخلون في دورة تدريبية قبل الولوج للتدريس و ستدوم نحو 2 اسابيع , و يذكر ان وزير التعليم الجديد لجمهورية مصر هو الدكتور محب الرافعى .

تحديث 07/03/2015 : 21:00

الموعد النهائي لاعلان نتيجة مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد و اخصائي

و قد صرح الدكتور محب الرافعي ان الموعد النهائي و الرسمي لاعلان عن اسماء الفائزين بمسابقة التعليم هو الجمعة الموافق لــ 20 مارس 2015 , و يذكر ان اسماء نتيجة مسابقة تعيين 30 الف معلم سوف يتم الاعلان عنها بموقع وزارة التربية و التعليم على الانترنيت 30job.moe.gov.eg .

نتيجة مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم

و بعد مرور شهور من اعلان مسابقة التربية والتعليم ، سوف تظهر اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط : 30job.moe.gov.eg في جمهورية مصر نتيجة مسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد و اخصائي و ذلك بجميع محافظات مصر

التعليقات

  1. ياجماعة فين النتيجة انا قرفت وشبعت قرف وزهقت وبفكر فى الانتحار ارجوكم الرد السريع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.