الأهلي يزيد جراح المصريين ويخسر بطولة كأس السوبر أمام وفاق سطيف الجزائري

الأهلي يزيد جراح المصريين ويخسر بطولة كأس السوبر أمام وفاق سطيف الجزائري

على غير عادة النادي الأهلي نادي البطولات، الذي طالما عودنا دائما علي الفوز في جميع مبارياته، والحصول علي البطولات التي تسعد الشعب المصري أجمع قبل أن تسعد مشجعي النادي الأهلي خصوصا، خسر اليوم النادي الأهلي بطولة جديدة في مشواره الكروي، حيث خسر اليوم النادي الأهلي بطولة السوبر الأفريقي أمام نادي وفاق سطيف الجزائري في الجزائر، نقدم لكم ملخص شامل لكل ما حدث في مباراة السوبر اليوم، ونتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم السبت 21/2/2015.

الشوط الأول من مباراة الأهلي ووفاق سطيف:

بدأ الشوط الأول بحذر من الفريقين، حيث دخل الفريق المصري بتشكيلته الرسمية التي إعتاد أن يلعب بها مباريات الدوري المصري المتوقف حاليا، ودخل وفاق سطيف بتغيير طفيف في خطة اللعب، التي ظهر منها تحفظ الفريق الجزائري عن مهاجمة الفريق المصري في بداية المباراة، وأعطي فريق الأهلي حقه بالخبرة التي يعلمها الجميع عن فريق البطولات النادي الأهلي.

استمرت مجريات الشوط الأول دون تغيير، وأستمر اللعب في وسط الميدان مع عدم وجود كرات خطيرة وحرص من الفريقين، كما يعلم الكل أن مثل هذه المباريات تكون مباريات هدف واحد، ومن يحرز الهدف يكون هو الفائز دائما.

مجريات وملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف:

بدأ الشوط الثاني بنفس معدل الشوط الأول من الخطورة علي الفريقين، مع محاولات من النادي الأهلي على استحياء لم تمثل خطورة كبيرة علي مرمى الفريق الجزائري، ولكن هاجم النادي الأهلي وكان المسيطر عليىالمباراة، وتم تبديل حسام غالي كابتن الفريق ولاعب خط الوسط في الدقيقة 67 بعد شعوره بألم أدي إلي خروجه ونزول مؤمن زكريا الوافد الجديد بدلا منه، وعلي عكس المتوقع، جاءت الدقيقة 70 من عمر المباراة لتشهد الهدف الأول لفريق وفاق سطيف الجزائري علي عكس مجريات أحداث الشوط الثاني.

استمر الدفاع القوي من جانب وفاق سطيف بعد إحراز الهدف، مع محاولات يائسة من النادي الأهلي للعوده في المباراة والوصول لركلات الترجيح، وجاء الخبر اليقين من مهاجم الفريق عماد متعب بالتخصص في الثواني الأخيرة من عمر الزمن الإضافي الذي كان مقدر بـ 5 دقائق، حيث أستطاع عماد متعب إحراز هدف الأهلي الوحيد في المباراة في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

ركلات الترجيح بين الأهلي ووفاق سطيف وفوز وفاق سطيف بالبطولة:

تعادل الفريقان في ركلات الترجيح منذ بداية الضربات، حتي أضاع باسم علي الجناح الأيمن للمارد الأحمر الركلة الأخيرة للنادي الأهلي وفاز وفاق سطيف بالبطولة وتوج بكأس السوبر الأفريقي.