المجتمعات العمرانية: طرح 3 آلاف قطعة أرض لمحدودي الدخل

المجتمعات العمرانية: طرح 3 آلاف قطعة أرض لمحدودي الدخل

صرح نائب رئيس هيئة المجتعمات العمرانية، المهندس أمين عبد المنعم، أنه من المقرر أن يتم طرح 3 آلاف قطعة أرض جديدة لمحدودى الدخل بمساحات صغيرة تتراوح بين 20 إلى 267 متر، خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم الطرح بنظام القرعة.

وأضاف نائب رئيس الهيئة، أن المدن التى ستطرح بها الأراضى الجديدة هى (القاهرة الجديدة – العبور – الشروق – 6 أكتوبر بالإضافة لعدد من مدن الصعيد).
فيما أكد عبد المنعم، أنه سيتم طرح تجمعات سكنية أيضاً، بمساحات تبدأ من 20 وحتى 100 فدان، وبعض الأراضى الخدمية الأخرى لإقامة مدارس ومستشفيات وحضانات وجامعات وما إلى ذلك، على أن يتم طرحها بنظام المزايدة بالمظاريف المغلقة.
وعن الأراضى المميزة الـ 4220 التى تم طرحها فى أكتوبر 2014، فقد أكد مصدر مطلع بهيئة المجتمعات العمرانية، أن الأراضى جاهزة للتسليم، فور انتهاء تسديد المقدم بالنسبة للفائزين بالقرعة.
يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية قد طرحت فى أكتوبر الماضى عدد 4222 قطعة أرض بالمرافق، فى 14 مدينة بمساحات من 162 إلى 1200 متر، فى مدن:- ( القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – الشروق – العاشر من رمضان – برج العرب الجديدة – السادات – بدر – الفيوم – المنيا الجديدة – سوهاج الجديدة – دمياط الجديدة – طيبة الجديدة – أسيوط الجديدة).