بالصور القبض على “منى العراقي” صاحبة قضية الشذوذ الجنسي

بالصور القبض على “منى العراقي” صاحبة قضية الشذوذ الجنسي

نشر المحامى “طارق العوضى” عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، صورة من محضر القبض على الإعلامية “منى العراقى” مقدمة برنامج المستخبى على قناة القاهرة والناس، بعد أن تم ضبطها فى مدرسة بناء على بلاغ من مديرها لتصويرها داخل المدرسة بدون تصريح.

المحضر والذى تحرر بتاريخ 16 فبراير، نص على قيام “عراقى” بالتصوير فى “مدارس المصرية المتكاملة” بالعاشر من رمضان دون أن تحصل على تصريح بذلك، فتحفظ عليها المتواجدون فى المدرسة واتصلوا بالشرطة وتم اصطحاب العراقى ومدير المدرسة للقسم وتحرير محضر بالواقعة.

محضر القبض على منى العراقى
محضر القبض على منى العراقى

وعلق العوضى على صورة المحضر قائلاً، اللى بيجى علينا ما بيكسبش “منى العراقى اتقبض عليها يا رجالة”

فيما أضاف مدير مدرسة “المصرية المتكاملة” أن أحد المرافقين للعراقى تعدى على موظف الأمن بالمدرسة، وقامت قوات الشرطة بإلقاء القبض عليه وعلى العراقى لقيامها بالتصوير داخل المدرسة دون إذن والتعدى على موظف بالمدرسة.

كما نشرت المدرسة عبر صفحتها على الفيس بوك صور من التحقيق مع العراقى داخل قسم الشرطة.

القبض على منى العراقى
القبض على منى العراقى

ومن جانبها نفت العراقى التصريحات كليةً، مؤكدة عدم علمها التام عن محضر الشرطة المرفق، مضيفة أن كل ما حدث أنها قامت بإعداد تقرير صحفى عن تزوير مدرسة المصرية المتكاملة لشهادات الدبلومات الأمريكية، فألفق بها المدير تهمة التصوير دون تصريح.

القبض على منى العراقي
القبض على منى العراقي

وأضافت ان هى من حررت محضر الشرطة ضد المدير، بالتزوير وليس العكس.

جدير بالذكر أن موجه من الغضب قد أثيرت حول العراقى لقيامها بالتصوير داخل حمام رجال، مدعية قيامهم ببمارسة الشذوذ الجنسي فيه، ورافقت قوات الأمن خلال القبض على المتهمين، الذين قضت محكمة الأزبكية ببراءتهم ميعاً من التهم المنسوبة إليهم.