بالفيديو والصور.. ساحر يمشى على الماء في بريطانيا

بالفيديو والصور.. ساحر يمشى على الماء في بريطانيا

هل شاهدت من قبل رجل يمشى على الماء ؟! بالتأكيد إجابتك ستكون بالنفي لأن الأمر مستحيل ومن المؤكد إن حدث ذلك أن وراءه خدعة ما، لكن دعنا نشاهد هذا الفيديو لساحر بريطاني اسمه “ستيفن فرين” والذي اعتاد على لعب الحيل السحرية الغير تقليدية والتي لا يظهر معها فيه مساعدين مثل أي ساحر آخر كما انه اعتمد طريقة الألعاب السحرية في الهواء الطلق في الشوارع وسط المارة والسيارات.

ساحر1
ستيفن فرين أبهر الناس في شوارع بريطانيا والذين يتنزهون على ضفاف نهر ” التيمز ” بواحدة من غرائب الحيل السحرية حيث فوجئ الناس برجل ينزل درجات السلالم ويتجه نحو مياه النهر بهدوء، في البداية ظنه الناس يريد الانتحار لكن ما لبث أن بدأ في المشي على الماء بهدوء وثقه دون أن ينزلق أو يغرق ودخل إلى مسافة كبيرة داخل النهر مما شد انتباه باقي الناس وبدأوا في التصوير وبدت عليهم علامات الدهشة والانبهار حتى جاء قارب للشرطة النهرية واصطحب الساحر .

ساحر2

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=VmYnl7FBEPo

تناقلت وسائل الإعلام الأجنبية تلك الحادثة ونقلتها العديد من الصحف كحدث غريب يحدث لأول مرة، وهذا فيديو للتغطية الإعلامية لتلك الخدعة والتي اعتبرتها وسائل الإعلام الحدث الأشهر والأكثر غرابة لعام 2014 وفى الفيديو أحاديث إعلامية مع الساحر وعدد من الخدع الأخرى الخاصة به.

https://www.youtube.com/watch?v=YFyEMrTGIfE

بالتأكيد الأمر وراءه خدعة ما، فلا يستطيع بشر عادى فعل ذلك، بإمكانك أن تبحث عن سر تلك الخدعة أو تابعنا فلربما نكشف لك عن أسرارها على موقعك المفضل مصر فايف.