مفاجأة: تعرف على سعر أرخص سيارة “زيرو” في مصر بمواصفات رائعة

مفاجأة: تعرف على سعر أرخص سيارة “زيرو” في مصر بمواصفات رائعة

تبحث جميع العائلات المصرية و كذلك الشباب متوسط الدخل على سيارة تكون عملية و ذات مواصفات جيدة و اقتصادية بنفس الوقت، و في هذا السياق ننشر مفاجأة أرخص سيارة “زيرو” في مصر بمواصفات رائعة لدى كل عائلة مصرية و كذلك لدى الشباب.

سيارة سوزوكي الماروتي المصنوعة في اليابان، تعتبر سيارة سوزوكي الماروتي ذات إمكانيات متميزة جداً و سعر مناسب للعائلات و الكثير من الشباب، بالإضافة إلى أنها اقتصادية بشكل كبير أما بالنسبة لحجمها، تعتبر السيارة صغيرة نوعاً ما و هذا ما يجعلها ملائمة للسير في الشوارع الضيقة و يجعلها عملية أيضاً في الاستخدام لجميع أنواع الطرق.

سعر سيارة سوزوكي الماروتي في مصر:

يبلغ سعر سيارة سوزوكي الماروتي اليابانية الصنع في مصر حوالي 39.750 ألف جنيه مصري، مع العلم أن هذا السعر للسيارة على الزيرو، و هذا يعتبر سعر رائع جداً، أما بالنسبة للألوان المتوفرة للسيارة فيوجد منها “الأسود، الأبيض، الأحمر، البني، الأحمر الغامق، الذهبي، البرتقالي، السماوي، الأخضر”.

مواصفات سيارة سوزوكي الماروتي:

الوصف المميزات
سعة المحرك 800 سي سي
الارتفاع عن الأرض 146
سعة خزان الوقود 30 لتر
عدد النقلات 5
الحزام حزام أمان خلفي
متوسط استهلاك البنزين 100لتر/كم
نوع الوقود 92
قوة المحرك 36 حصان
مقاس الجنط 13

و تحتل سيارة سوزوكي الماروتي المركز الأول في مصر من حيث عدد الوحدات المباعة، بحيث تعتبر أكثر السيارات مبيعاً، نظراً لإمكانياتها المميزة إضافة لسعرها الاقتصادي و المناسب و شكلها الجميل.