التخطي إلى المحتوى
وزير الاتصالات يعلن مفاجأة سارة للمصريين بخصوص التليفون الأرضي
التليفون الثابت

صرح الدكتور عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، أنه سيتم خلال أسابيع إصدار تراخيص لخدمات اتصالات الهاتف الثابت (الأرضي) لشركات المحمول الثلاثة (فودافون مصر ، موبنيل ، اتصالات) وذلك بهدف أنتهاء احتكار الشركة المصرية المملوكة للدولة للعمل في مجال التليفون الثابت.

وفى نفس الوقت السماح للشركة المصرية للأتصالات بتقديم خدمات الهاتف المحمول، وقد سببت هذه التغييرات بعض القلق لدي شركات المحمول وخصوصاً شركة موبنيل التي حذرت من أنها قد تختار عدم المنافسة في مجال التليفون الثابت ما لم يسمح لها جهاز الاتصالات ببناء شبكتها الخاصة بها بدلاً من استخدامها البنية التحتية للشركة المصرية للأتصالات.

وأشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن شركات المحمول الثلاث حريصة على أن تقوم بتوسيع أنشطتها لتشمل خدمات التليفون الثابت وأن التراخيص اللازمة لذلك ستصدر خلال أسابيع .

وأكد وزير الاتصالات إلى أن تكلفة الرخصة للتليفون الثابت تبلغ 100 مليون جنيه مصري.

التعليقات

  1. السيد/
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يتشرف بتقديم هذه الشكوى / محمود محمد ادم المدير العام السابق بالتربيه والتعليم والمقيم بمساكن الموظفين بجوار محطة سكة حديد ابيس بالاسكندريه / شارع الجلاء
    اتشرف بعرض الاتى
    تليفونى رقم 5004563 التابع لسنترال العوايد بالاسكندريه دائم العطل . وقد كثرت شكواى للشركه المصريه للاتصالات دون جدوى حتى تسرب الياس الى نفسى من اصلاح هذا التليفون . مع الاحاطه بانى اسدد الاشتراك فى موعده . وهذا العطل من يناير 2015
    فهل اجد لديكم حل لهذه المشكله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    محمود محمد ادم …………..تليفون 01116248488

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.