7 تصريحات عمر جابر توضح حقيقة ما حدث بمجزرة الدفاع الجوي

7 تصريحات عمر جابر توضح حقيقة ما حدث بمجزرة الدفاع الجوي
تصريحات عمر جابر حول مذبحة نادي الزمالك

بعد وقوع الحادث المؤلم في مذبحة الدفاع الجوي التي حدثت لجمهور نادي الزمالك وقع عدد من الشهداء والمصابين نتيجة التدافع الكبير من الجمهور وإلقاء الغاز الذي تسبب في وقوع العديد من الضحايا وصل إلى 22 شهيد غير الإصابات التي لحقت بعدد من الجمهور .

الجدير بالذكر أن لاعبين نادي الزمالك استكملوا المباراة رغم المذبحة التي حدثت للجمهور من وقوع قتلى وجرحى، إلا أن الاعب عمر جابر قد رفض لعب المباراة، وقد لقى عمر بعد أخذ هذا الموقف انتقادات عنيفة من رئيس النادي الزمالك ومن بعض الإعلاميين .

التصريحات التي ذكرها عمر جابر في برنامج العشرة مساءا للإعلامي وائل الإبراشي

  1. وصف الاعب عمر جابر في حديثه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءا عدد الجماهير التي كانت موجودة خارج المعلب أثناء وصول الاعبين بالأتوبيس وأتم حديثه قائلا كان يوجد عدد هائل من الجماهير يطالب الاعبين بعدم لعب المباراة .
  2. ذكر الاعب عمر جابر في البرنامج أنه قد شعر بالإختناق داخل الأتوبيس عندما ألقت الشرطة الغاز على جمهور نادي الزمالك .
  3. يقول الاعب عمر جابر أنه قد اتفق مع زملاءه على عدم لعب المباراة وكان الجميع ينتظر إلغاء المباراة ، ولكن لم يحدث ذلك .
  4. قال الاعب عمر جابر أيضا في حديثه مع وائل الإبراشي أن الجمهور كان يشتم الاعبين لدخولهم للعب المباراة بعد وقوع شهداء ومصابين.
  5. وأضاف أيضا أنه قد تلقى بعض الإهانات من زملاءه وخاصة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقال أنه قد إتصل بوالده وقال له إبنك مش متربي، وقال أيضا بأنه سيرد شيك بمليون جنيه مقابل فسخ العقد بينه وبين نادي الزمالك لما تلاقاه من إهانات .
  6. أضاف عمر جابر أنه سيحافظ على صداقته بزملاءه، ولن يرد على قول مرتضى منصور لأنه رئيسه في العمل وهو في مقام والده .
  7. وذكر الاعب عمر جابر أن الاعبين قد علموا بوقوع عدد من الشهدء والمصابين قبل دخول المباراة عندما تم إلقاء الغاز وسقط بعض الضحايا .