عزمي مجاهد بعد مقتل مشجعي الزمالك “جزمة جندي الشرطة فوق رقبتهم”

عزمي مجاهد بعد مقتل مشجعي الزمالك “جزمة جندي الشرطة فوق رقبتهم”

المتحدث بأسم إتحاد الكرة المصرية، عزمي مجاهد، خرج اليوم بتصريح غريب أغضب منه جموع مشجعي الكرة المصرية، وذلك في المداخلة التليفزيونية التي قام بها علي قناة المحور الفضائية، في برنامج 90 دقيقة، مع الإعلامي محمد مصطفي، وذلك علي أثر أحداث ملعب الدفاع الجوي، ومقتل 22 من مشجعي نادي الزمالك قبل مباراة الزمالك وأنبي بسبب أشتباكات دارت بينهم وبين قوات الشرطة.

علق عزمي مجاهد علي أحداث ملعب الدفاع بأن أولتراس وايت نايتس هم فرع من فروع 6 أبريل والأخوان المسلمين، وهم ليس جديد عليهم أثارة الشغب كما يفعلوا في الجامعات والمطرية مؤخرا، وأنه كان يجب أن يحدث أكثر مما حدث لهم، وأن ما حدث جاء نتيجة حرص الشرطة علي حقوق الأنسان، والطبطبة والدلع كما ذكر.

وأكد أيضا أن علي قوات الشرطة والأمن الوطني أن يبحثوا ليعرفوا من خلف الوايت نايتس، ومن يمولهم ويدفع لهم الأموال، ويحرضهم علي أعمال العنف التي يقوموا بها في الفترة الأخيرة.

وصرح أيضا عزمي مجاهد بالنص أن “جزمة جندي الشرطة برقبتهم”، وأن جزمة قوات الشرطة فوق رؤسنا كلنا، وأنه يقدم أعتذارة لقوات الشرطة لما حدث لهم بالأمس، وأكد أن قوات الشرطة قامت بحماية لاعبي الزمالك، حتى أنهم دخلوا ملعب المباراة في مدرعة من مدرعات الشرطة، وأنه لا يتمنى أن يري ملاعب كرة القدم بهذه الهمجية.

تابع أيضا: تقرير الطب الشرعي لأحداث الدفاع الجوي: لاوجود لرصاص أو خرطوش في أجسام الضحايا

 جاءت هذه التصريحات بعد تشابك الشرطة مع جماهير نادي الزمالك من الوايت نايتس، والذي راح ضحيتها أكثر من 22 مشجع من الوايت نايتس.