ننشر مشاهد خطيرة تؤكد أن مذبحة الدفاع الجوي «مّدبرة»

ننشر مشاهد خطيرة تؤكد أن مذبحة الدفاع الجوي «مّدبرة»

أعلنت رابطة مشجعى الزمالك “الوايت نايتس” على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى، أن ما شهده استاد الدفاع الجوى مساء أمس الأحد من أحداث أدت لسقوط 22 قتيل من شباب الألتراس، هى جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، ومدبرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وأكدت ذلك ببيان شديد اللهجة، أصدرته صباح اليوم الأثنين رصدت فيه ثلاث مواقف تثبت وبقوة أن الأحداث فعلاًَ كانت مدبرة والتى هى كالتالى..

– القفص الحديدى الذى مات بداخله أغلب قتلى أمس، تم تركيبه قبل الماتش بيوم واحد، وهو لم يستخدم بأى شكل مطلقاً من قبل، فى أى مباراة من مباريات كرة القدم سواء فى مصر أو فى العالم، مما يعنى أنه اختير لأن يكون مقبرة للوايت نايتس.

– أكدت الرابطة أن رئيس نادى الزمالك “مرتضى منصور” الذى له العديد من الخلافات معهم، وسبق أن أدعى أنهم ألقوا عليه “مياه حارقة”، قد قام بشراء تذاكر المباراة كلها بإتفاق مع الداخلية، واتصل بمدحت شلبى قبل المباراة وأخبره أنه ينوى أن يكيد بالوايت نايتس اليوم.

– قال شوبير صريحة على الهواء، موجهاً حديثه للوايت نايتس، “ستمر الدولة على أجسادكم”.

وطالبت الرابطة الجمهور بحفظ هذه النقاط الهام وإستيعابها جيداً، فقط من أجل التاريخ ليعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون.

كما انتشرت على صفحات التواصل الإجتماعى تغريدات لشاب يدعى “أحمد أبو صلاح”، تحتوى على تحريضات بأعمال عنف، وتهديد لأهالى المنطقة المجاورة للإستاد “منطقة التجمع الخامس”.

ومن التغريدات المتداولة، اتهمه النشطاء أنه من الجماعات الإرهابية، خاصة بعد تحذيره لأهالى منطقته قبل ثلاثة أيام من حدوث “قلق فى المنطقة”، وخاصة سكان شارع التسعين.

وطالب “صلاح” الأهالى بإلتزام بيوتهم مساء الأحد والذى جرت فيه الأحداث، وبعدها نصحه أصدقائه بمسح التغريدة، فقال أنه مسحها، ولكن بعد أن تم تصويرها “سكرين شوت”.

يذكر أن منطقة استاد الدفاع الجوى قد شهدت اشتباكات عنيفة، أكدت الداخلية أنها ناتجة عن التدافع بين الجمهور.

مجزرة الدفاع الجوى مدبرة
مجزرة الدفاع الجوى مدبرة
مجزرة الدفاع الجوى مدبرة
مجزرة الدفاع الجوى مدبرة
مجزرة الدفاع الجوى مدبرة
مجزرة الدفاع الجوى مدبرة