بالفيديو محافظ الإسكندرية: أنا بطل مصر في السباحة والسيسي مثلي الأعلى

بالفيديو محافظ الإسكندرية: أنا بطل مصر في السباحة والسيسي مثلي الأعلى

علق محافظ الإسكندرية الجديد، الدكتور هانى المسيرى، على الصور المتبادلة له على مواقع التواصل الإجتماعى، والتى توضح ممارسته للعديد من الرياضات كالسباحة والجرى وركوب الدراجات، أنه لا بد من أن يكون واضحاً من البداية، فهو بطل فى السباحة على الرغم من تعديه الخمسون عاماً، كما أن ركوب الدراجات والجرى إحدى أهم هواياته.

وأضاف المسيرى خلال مداخلة تليفونية له على قناة CBC ، فى برنامج هنا العاصمة مع لميس الحديدى، أنه يرى فى الرئيس السيسي مثله الأعلى وأنه يتخذه مثالاً يحتذى به فى المثابرة وحب الوطن، وأنه لما كان ليقبل المنصب إلا لرؤيته لتردى الأوضاع المجتمعية فى المحافظة، ورغبته فى إحداث فرق فى الإسكندرية للأفضل.

وعن المرحلة المقبلة قال المسيرى أن لديه استراتيجة مختلفة فى مواجهة الأزمات، تتمثل فى تحديد أهمها والعمل على حلها فى أقرب فرصة، وهما مشكلتا الكهرباء والنظافة، واللذان سيكون لهما تعامل فورى، وأنه سيكون متواجداً مع المواطنون فى الشارع.

وأشار المسيرى لتلقيه عروض من بعض رواد الصناعة، للقيام بتنمية شاملة فى الإسكندرية، و أنه مقبل على التحدى بشكل إيجابى كبير، خاصة مع الدفع المعنوى الكبير الذى تلقاه والرسائل الإيجابية التى استقبل بها فى الساعات الأولى من تعيينه فى منصبه الجديد.