أتلتيكو مدريد وريال مدريد في دربي العاصمة الأسبانية ومباراة خارج التوقعات

أتلتيكو مدريد وريال مدريد في دربي العاصمة الأسبانية ومباراة خارج التوقعات

في احدي المباريات التي ينتظرها الملايين حول العالم من عشاق الدوري الأسباني يلتقى غداً السبت 7-2-2015 فريقي العاصمة الأسبانية ريال مدريد و أتلتيكو مدريد على ملعب “فيسنتي كالدرن” ضمن منافسات الأسبوع 22 للدورة الأسباني في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

تكمن أهمية هذه المباراة في كونها قد تكون الفرصة الأخيرة لأتلتيكو مدريد بطل الدوري الموسم الماضي في تحسين ترتيبه في جدول الدوري الأسباني والدخول لسباق المنافسة مع غريمة ريال مدريد متصدر  جدول الدوري حاليا.

وبالتالي ستشهد المباراة منافسة شرسة بين الفريقين خاصة مع وجود كوكبة من النجوم ذات المهارة العالية والأسماء اللامعة بعج بها الفريقين.

يجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو لم يخسر أمام الريال في أخر خمس مباريات جمعت بينهما وكان أخر فوز لأتلتيكو على الميرنجى بنتيجة 2-1 على ملعب الأخير ضمن مباريات الدوري للموسم الحالي.

أما بخصوص الريال فيدخل المباراة  ليس فقط من اجل الفوز وزيادة فارق النقاط بينة وبين اقرب منافسيه البارسا ولاكن للثأر من غريمة أتلتيكو مدريد بسبب الإخفاقات الأخيرة للريال في المباريات التي جمعت بينهما وهذا يتضح من تصريحات الإيطالي أنشيلوتى مدرب الريال عن نتائج تلك المباريات بانها لم تكن جيدة ويهمه الفوز في ملعب “فيسنتى”.

يدخل الفريق الملكي هذه المباراة وهو يعانى من نقص في صفوفه لثلاثة من ابرز اللعبين وهم” سرخيو راموس”، و “خاميس رودريجز” للإصابة واللاعب “مارسيليو دا سيلفا” للإيقاف بسبب الإندارات.

ولاكن ستشهد المباراة عودة افضل لاعب في العالم، وصاحب الكرة الذهبية الدون “كريستيانو رونالدو” بعد انتهاء عقوبة الإيفاق الموقعة علية بسبب سوء السلوك في احدي مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني.

ويتوقع أن تنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت وقناة داهوك، وسنوافيكم لاحقا بجميع القنوات الناقلة والترددات الخاصة به وعلى أي الأقمار.