شد الوجه بالعسل والمواد الطبيعية الأخري
شد الوجه

تعاني الكثير من السيدات من مراحل تقدم العمر، وارتخاء البشرة وظهور علامات كبر السن، حيث تلجأ الكثير من السيدات إلي البحث عن وصفات طبيعية لشد الوجه وتفتيحها وعودة النضارة والإشراق إليها من جديد، وتعود إلي سن الشباب من جديد، حيث أن تلك المواصفات كلها مكونات طبيعية خالص ولا يدخل معها أي عنصر كيميائي أخر.

وهناك طرق طبيعية تساعدك علي شد الوجه وهي :

  • زيت الزيتون وعصير الجزر :

قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعصير الجزر، بالإضافة إلي عصير البرتقال وعصير الليمون، مع ملعقة كبيرة من الزبادي، وضعي الخليط علي الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم أغسلي وجهك بالماء الدافئ.

  • ماسك بياض البيض مع السكر:

يعتبر ماسك بياض البيض من أهم المواد التي تساعد علي شد البشرة المترهلة، حيث يحتوي بياض البيض علي الكثير من العناصر المهمة والضرورية لتغذية البشرة مثل الأحماض الأمينية، وتعمل علي زيادة نعومة البشرة وتضييق مسام البشرة وشد الوجه، ولعمل ماسك بياض البيض مع السكر قومي بخلط 2 بياض بيض مع ملعقة سكر صغيرة وامزجيهم معا وضعيهم علي الوجه لمدة نصف ساعة ويغسل بالماء الدافئ وسوف تلاحظي الفرق.

  • ماسك الموز بالكريمة:

قومي بخلط الموز بالكريمة الثقيلة حتي ينتج عنهم مزيج ثقيل وأضيفي اليهم فيتامين E  السائل والذي يمكنك شرائه من أي صيدلية أو مركز تجميل وضعي الخليط علي الوجه لمدة 15 دقيقة واغسلي الوجه بالماء الدافئ، وتعتبر تلك الوصفة سريعة المفعول في شد الوجه والبشرة المترهلة.

  • ماسك الفواكه والعسل:

قومي بوضع ثمرة فراولة علي نصف ثمرة كمثري ونص تفاحة وثمرة عنب علي القليل من العسل، واهرسيهم جيدا وضعيهم علي الوجه لمدة ربع ساعة واغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثم بعدها قومي بوضع العسل فقط علي الوجه لمدة نصف ساعة، ويعمل العسل علي شد الوجه والرقبة بشكل ممتاز.

  • أستخدام فرشاة الوجه التي تساعد علي شد البشرة بشكل جيد بعد بضعة أيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.