التخطي إلى المحتوى
بكاء مذيعة دريم تأثرًا بحرق داعش للطيار الأردني

بكت الإعلامية منى سلمان، علي الهواء أثناء أذاعه حلقة اليوم من برنامج مصر في يوم، المذاع دريم 2 الفضائية، علي طريقة التي حرق بها الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

حيث لم تستطع مني أن تسيطر علي دموعها بعد أن شاهدت الطريقة التي استخدمتها تنظيم داعش الإرهابي، لإعدام للطيار الأردني معاذ الكساسبة، عن طريق حرقه حيا، ولذلك بكت مني سلمان تأثرا بالموقف.

أشارت مني سلمان إلي أن والده معاذ قالت بعض الكلمات قبل ارتكاب داعش بأيام، من أجل أن يعفوا التنظيم الإرهابي عن ابنها، ومن هذه الكلمات أناه لن تستطيع البعد عن ابنها الصغير، متمنية أن لا يلقي ابنها أي مكروه لإنها لم تستطيع أن تعيش بدونه.

إلا أن التنظيم داعش الإرهابي حرق قبلها، وحرق ابنها أيضا بالنار التي هي من عقاب الله سبحانه وتعالي وحده كما أن التنظيم وضع الفيديو علي شبكات التواصل الاجتماعي.

كان معاذ موجود عند داعش من يوم 24 ديسمبر من العام الماضي، بعد أن سقطت طائرته، ونجد في الفيديو كان يرتدى ملابس برتقالية، كما وضعه التنظيم الإرهابي داخل قفص من الحديد واشعلوا النيران فيه.

كانت الحكومة الأردنية تحاول أن تبدل الطيار معاذ بأخر يدعي ساجدة الريشاوى، وكانت تريد الحكومة أن تتأكد أن كان حي أم لا، حتي تترك ساجدة الياباني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. احترم فيك اسمك فقط ياعبد الموجود
    هؤلاء العسكر هم من يسهروا على راحتك لتنعم انت بنوم هنئ،،، يدورون بالشوارع ولا بغمض لهم جفن،
    وبالنهايه مايكون جزاؤهم الا اللعنه والشتيمه والقتل….
    هل هم كفره ام بشر يؤمنون بالله لكي يحموا اوطانهم من غدر من لايؤمن بالله ويقتل النفس بغير الحق
    هم من رفعوا رأسك ورأس العرب جميعا في حرب 73

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: عينان لاتمسهما النار،،عين بكت من خشية الله،وعين باتت تحرس في سبيل الله..دا كلام رسولك الكريم….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.