بكاء مذيعة دريم تأثرًا بحرق داعش للطيار الأردني

بكاء مذيعة دريم تأثرًا بحرق داعش للطيار الأردني

بكت الإعلامية منى سلمان، علي الهواء أثناء أذاعه حلقة اليوم من برنامج مصر في يوم، المذاع دريم 2 الفضائية، علي طريقة التي حرق بها الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

حيث لم تستطع مني أن تسيطر علي دموعها بعد أن شاهدت الطريقة التي استخدمتها تنظيم داعش الإرهابي، لإعدام للطيار الأردني معاذ الكساسبة، عن طريق حرقه حيا، ولذلك بكت مني سلمان تأثرا بالموقف.

أشارت مني سلمان إلي أن والده معاذ قالت بعض الكلمات قبل ارتكاب داعش بأيام، من أجل أن يعفوا التنظيم الإرهابي عن ابنها، ومن هذه الكلمات أناه لن تستطيع البعد عن ابنها الصغير، متمنية أن لا يلقي ابنها أي مكروه لإنها لم تستطيع أن تعيش بدونه.

إلا أن التنظيم داعش الإرهابي حرق قبلها، وحرق ابنها أيضا بالنار التي هي من عقاب الله سبحانه وتعالي وحده كما أن التنظيم وضع الفيديو علي شبكات التواصل الاجتماعي.

كان معاذ موجود عند داعش من يوم 24 ديسمبر من العام الماضي، بعد أن سقطت طائرته، ونجد في الفيديو كان يرتدى ملابس برتقالية، كما وضعه التنظيم الإرهابي داخل قفص من الحديد واشعلوا النيران فيه.

كانت الحكومة الأردنية تحاول أن تبدل الطيار معاذ بأخر يدعي ساجدة الريشاوى، وكانت تريد الحكومة أن تتأكد أن كان حي أم لا، حتي تترك ساجدة الياباني.