تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة

تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة

هناك 6 حالات لا يمكنهم دفع مصروفات المدن الجامعة نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أغلب الآباء والأمهات، ومنها:

  1. يمنع الطلاب من دفع مصروفاتهم في حالة إذا كان والده متوفي.
  2. في حالة الطلاق.
  3. إذا كان من ذوي الإعاقة.
  4. في حالة ما أذا كان الأب فوق سن الـ60 أي أنه يكون علي المعاش.
  5. إذا كان دخل الأب بسيط سواء كان يعمل في جهه حكومية أو بقطاع خاص.
  6. إذا كان من أحد أبناء شهداء الجيش أو الشرطة والقضاء.

ننشر لكم جدول امتحانات دور سبتمبر بكلية الآداب جامعة القاهرة، بجميع الأقسام والتي ستبدأ يوم 10من الشهر الجاري وحتي 17 من نفس الشهر.

تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 7 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 8 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 9 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 10 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 11 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 12 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 13 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 14 تعرف علي الفئات التي تستحق الأعفاء من دفع مصروفات المدن بجامعة القاهرة 15

أعلنت كلية دار العلوم جامعة القاهرة، نتيجة الفرقة الرابعة 2017 للترم الثاني، عبر الموقع الإلكتروني، ويمكنكم تقديم الالتماسات خلال أٍسبوعين من إعلان كل النتائج المتبقية.

ظهرت نتيجة كلية الهندسة للفصل الدراسي الثاني عن دور “مايو 2017″، لجميع طلاب برنامج الساعات المعتمدة، كما سيبدأ الفصل الدراسي الصيفي اعتباراً من يوم 2 يوليو القادم.

نتائج سابقة

اعتمدت جامعة القاهرة نتيجة كلية الحقوق في للفصل الدراسي الأول 2015 ، وذلك في كلية الحقوق للفرقة الثانية والفرقة الثالثة حتي الآن، وسوف نخبركم عقب اعتماد الفرقة الأولي والرابعة.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية الحقوق الفصل الدراسي الأول 2015، للفرقتين الثانية والثالثة من خلال الضغط علي كلمة من هنـــــا نتيجة كلية الحقوق ، وذلك عن طريقة أدخال رقم جلوس ثم الضغط علي دخول حتي تظهر النتيجة لك.

أيضا يمكنك الاستعلام عن طريق الاسم فقط، ونذكركم أن النتائج لدور يناير 2015 وهي نتيجة الفرقة الثانية ب،ج والفرقة الثالثة ب،ج في كلية الحقوق جامعه القاهرة.

كما تحدث الجامعة موقع الكلية بشكل مستمر لظهور باقي نتائج فرق كلية حقوق القاهرةـ بعد اعتماد الفرقة الأول والفرقة الرابعة في كلية الحقوق، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

مصر فايف ينشر لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي جميع المحافظات 2017، نتيجة الشهادة الابتدائية عن طريق كتابة رقم الجلوي في التعليقات.