كأس أمم أفريقيا تدخل احدي مراحلها الحاسمة واحتدام الصراع بين الكبار والصغار

كأس أمم أفريقيا تدخل  احدي مراحلها الحاسمة واحتدام الصراع بين الكبار والصغار
كأس امم افريقيا

ساعات قليلة وتنطلق الجولة قبل النهائية من تصفيات كأس أمم أفريفيا المقامة حاليا في دولة غينيا الاستوائية ، حيث يلتقى منتخب جمهورية الكونغو مع منتخب ساحل العاج يوم الأربعاء الموافق 4-2-2015 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في أولي مباريات الدور نصف النهائي ، أما طرفي المباراة الثانية فيلتقي  منتخبي غانا وغنيا الاستوائية يوم الخميس الموافق5-2-2015 في التوقيت ذاته.

وبالتالي أصبحت الفرصة مهيئة أمام الجارتان ساحل العاج وغانا لبلوغ الدور النهائي حيث انهما يملكان تشكيلة قوية من اللاعبين تجمع ما بين الخبرة والأسماء الكبيرة والسمعة الكروية التي ترشحهما لخوض المباراة النهائية. ولن يكون هذا سهل المنال حيث أن المنافسين يملكون من الطموح ما أهلهم لوصول لهذه المرحلة المتقدمة من التصفيات النهائية واستطاعوا عبور فرق ذات تاريخ كروي كبير على مستوى القارة الأفريقية وكانت أبرزها تخطى غنيا الاستوائية احد كبار القارة الأفريقية كرويا تونس، غير أنها هي البلد المستضيف للبطولة وبالتالي ستكون المهمة ثقيلة جدا أمام ألبلاك إستارز غانا لتخطي  موقعة غينيا الاستوائية في قبل النهائي.

وبخصوص مهمة ساحل العاج أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية فالترشيحات تصب في صالح ساحل العاج ولكن البساط الأخضر والساحرة المستديرة لا تعرف أسماء والمفاجآت محتملة الحدوث.

وفيما يلي أسماء لبعض القنوات الناقلة للمباريات :
يورو سبورت
كنال+سبورت (فرنسا-بريطانيا-أمانيا)
ORTM
ITV4
Bein sport 6 HD

وسيتم تحديث الموضوع باستمرار لأضافه ما يستجد من أخبار بخصوص القنوات الناقلة ومتابعة لنتائج المباريات أولا بأول.