التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز علي النصر ويحلق بصدارة الدوري
مباراة الزمالك والنصر

فاز نادي الزمالك علي النصر بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت علي ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع ال19 من الدوري الممتاز المصري.

وِأحرز أهداف الزمالك باسم مرسي ومصطفي فتحي وعمر جابر، وأحرز هدف النصر الوحيد اللاعب محمد العزب.

وبذلك الانتصار الكبير يرفع نادي الزمالك رصيده إلي 44 نقطة ويؤكد صدارته للدوري المصري الممتاز، ويزيد الفارق بينه وبين أنبي الذي يحتل المركز الثاني، وعلي الجانب الأخر توقف رصيد نادي النصر عند 14 نقطة في المركز ال 18.

وفي الدقيقة الرابعة أضاع أحمد الصعيدي لاعب نادي النصر فرصة محققة بعد أن تصدي لها جنش حارس مرمي الزمالك بنجاح، وكانت الهجمة نتيجة خطأ من حازم أمام لاعب الزمالك بعد أن قام بتمرير الكرة لجنش ولكن بشكل ضعيف استغلها أحمد الصعيدي وتصدي لها حارس الزمالك بنجاح.

وكان لاعبي نادي الزمالك قد ظهروا بمستوي سئ خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

وبدء لاعب النصر محمد العزب أولي أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول مستغلا خطاء حمادة طلبة ووضعها علي يمين جنش.

وجاء باسم مرسي بالهدف الثاني عن طريق رأسية ممررة إليه من علي جبر ولكن في الدقيقة 68 أدرك نادي الزمالك التعادل من خلال ركلة جزاء أحرزها مصطفي فتحي.

وعند أحتساب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل من الضائع قام عمر جابر بإحراز الهدف الحاسم للمباراة في الدقيقة الأخيرة ليفوز الزمالك بالثلاث نقاط ويؤكد صدارته علي عرش الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.