نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2015 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2015 محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2015 محافظة المنوفية برقم الجلوس

في السابع عشر من شهر يناير الجاري بدء نحو 59372 طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية بأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2015 الفصل الدراسي الأول بعدد لجان وصل إلى 352 لجنة على مستوى المحافظة .

واستمروا في أداء الامتحانات حتى الرابع والعشرون من نفس الشهر ,وقد أثنى مجموعة كبيرة من الطلبة والطالبات على أسئلة مواد الامتحان مؤكدين على أنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض الأسئلة البسيطة .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2015 محافظة المنوفية

ومن جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية بأنه تم البدء في أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الطلاب على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة , والتي من المتوقع أن يتم الانتهاء منها خلال منتصف الأسبوع الجاري ومن ثم تبدأ المرحلة النهائية من عملية التصحيح وهى تجميع وتقدير الدرجات النهائية للطلاب .

على أن يتم بعد ذلك عرض النتيجة على السيد محافظ المنوفية الدكتور احمد شريين فوزي ليقوم بإعتمادها والإعلان عنها بعد ذلك للطلاب على المواقع الالكتروينة الخاصة بمديرية التربية والتعليم mnfedu.org وكافة الإدارات التعليمية .

ادارة بركة السبع

ادارة منوف

شبين الكوم

ادارة قويسنا

ادارة السادات

ادارة الشهداء

ادارة الباجور

ادارة اشمون

ادارة سرس الليان

وفى هذا الإطار سوف نقوم بتقديم خدمة جلب نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 محافظة المنوفية للطلاب الذين لم يتمكنوا من الاستعلام عنها , وذلك عن طريق وضع رقم الجلوس الخاص بهم بالإضافة إلى الإدارة التابع لها في صندوق تعليقات هذا الموضوع حتى نتمكن من جلبها إليهم.