التخطي إلى المحتوى
التحالف الشعبي المصري: لن نشارك في الانتخابات البرلمانية ولدينا شروط للمشاركة

بعد اجتماع استمر لمدة 4 ساعات متواصلة لحزب التحالف الشعبي الاشتراكي في المكتب السياسي، قرر الحزب عدم المشاركة في الانتخابات البرلمانية إلا بعد تحقيق الخمس مطالب التي أقروا بها.

جدير بالذكر تحالف أحزاب التيار الديمقراطي الذي يضم حزب “التحالف الشعبي” قد أقروا في اجتماعه الأخير هذة المطالب وهي كانت كالتالي:

إقالة اللواء محمد إبراهيم مصطفي وزير الداخلية الحالي، وتعديل قانون التظاهر الذي بموجبه هو قمع للحريات على حد قولهم، إعادة بناء وهيكلة جهاز الشرطة الحالي، الإفراج عن سجناء الرأي الذين تم القبض عليهم في الآونة الأخيرة، وتوفير ضمانات من الدولة لنزاهة العملية الانتخابية للبرلمان المصري في المرحلة القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ياريت ماتدخلوش الانتخابات عشان نستريح من الوشوش العكرة كفاية نعرة كدابة و مظاهرات كدابة عشان انتم ملكوش لازمة نحن فوضنا السيسي ولو قال هاتو سيدنا عزرائيل يقبض ارواحكم الشعب حيجبة هي مين ام الصباغ دي يا ريت كنتم انتم و جماعة الاخوان معاها كنا خلصنا من الزبالة

  2. يا ريت ما تدخلوش الانتخابات اريح لينا و لكم يبقا ارتحنا من الوجوة العكرة نريد ناس تبني وطن مش بتوع مظاهرات كدابة و بعدين انتو ماليكوش لازمة و احنا فوضنا السيسي و لو قال هاتو سيدنا عزرائيل يقبض ارواحكم حنجيبة لاننا نثق في هذا الرجل الرئيس عبد الفتاح السيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.