التخطي إلى المحتوى
المتحدث العسكري: الانفجارات في العريش نتيجة لفشل الإخوان في نشر الفوضى في ذكرى 25 يناير

صرح العميد محمد سمير المتحدث العسكري بأن مجموعة من العناصر الإرهابية قاموا بتوجيه عدد من قذائف الهاون وعدد من السيارات المفخخة وحدث تبادل لإطلاق النار، على بعض مقرات الشرطة وعدد من المقرات التابعة للقوات المسلحة لمدينة العريش مساء أمس الخميس.

وأضاف سيادة العميد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هذه العمليات الإرهابية جاءت نتيجة العمليات الناجحة لكل من قوات الشرطة والقوات المسلحة في القبض على نقاط مهمة للإرهاب الموجود في شمال سيناء، وأضاف أن فشل جماعة الإخوان الإرهابية في نشر الفوضى في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير كان سببا أساسيا في هذه التفجيرات.

كانت المصادر الطبية في مدينة العريش قد أكدت أن عدد ضحايا القوت المسلحة والشرطة ففد بلغ حتى الآن 60 قتيلا، وأنه تم استهداف أكثر من 101 كتيبة لحرس الحدود.

وأضافت المصادر أنه تم إصابة أكثر من 15 مدنيا في هذه الانفجارات، وشهدت أيضا مدينة رفح والشيخ زويد مجموعه من الانفجارات بالإضافة لاستهداف فندق القوات المسلحة الموجود في مدينة العريش بقذيفتي هاون.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. تفجيرات العريش هى سبب معاداة الجيش لأهل سيناء وعدم التكاتف معهم وعدم ادماج البدو داخل الدوله وتصنيع الأرهابيين.
    استفيدوا من اسرائيل فى تحنيد البدو واماجهم داخل الدوله وامحافظه على حقوقهم وتراثهم وحياتهم

  2. تفجيرات العريش ليست كما يقول المتحدث العسكري لفشل الاخوان وانما هي اكبر دليل على فشل الاجهزه الامنيه واعتمادها على التواكل والتراخى ومشاهدة مباراة الكرة

  3. ثور ياجيشنا وانتفض خليها لهيب ونار على كل معتدي غدار
    لا تخشى حقوقين ولا ارهاب من دول كبرى انت اكبر بايمانك
    ده قضية وجود زي ما قال الرئيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.