نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2015 برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2015 برقم الجلوس
نتيجة الشهاد الإعدادية محافظة الشرقية 2015 الترم الأول الآن برقم الجلوس

انتهى جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2014-2015، وذلك في الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري.

ومن ثم بدأت مباشرة عمليات تصحيح الامتحانات من جانب اللجان العامة للامتحانات التابعة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، وانتهت بالفعل بعض المحافظات من عمليات التصحيح واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 من قبل السادة المحافظين وتم ظهور النتائج على المواقع الإلكترونية التابعة للمديريات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 الترم الأول

وكانت من أوائل المحافظات التي أعلنت عن نتيجة الإعدادية الترم الأول 2015 محافظة الجيزة والتي ظهرت في صباح يوم الأربعاء بعد أن قام السيد الدكتور على عبد الرحمن المحافظ باعتماد النتيجة رسميا بنسبة نجاح بلغت نحو 62%، ويمكنكم الاستعلام عنها من الرابط التالي:

إعدادية الجيزة

وفى هذا الإطار قامت أيضا محافظات الإسكندرية والإسماعية والقاهرة بالإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة الماضية عبر المواقع التالية والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطلاب.

نتيجة إعدادية القاهرة

إعدادية الاسماعلية 

نتيجة إعدادية ألإسكندرية

اعدادية المنوفية

اعدادية الشرقية

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن  النتيجة تباعا في باقي المحافظات خلال الأسبوع القادم، وذلك لأنه من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في السابع من شهر فبراير القادم.