موعد بداية الفصل الدراسي الثاني بعد أنباء تأجيل الدراسة

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني بعد أنباء تأجيل الدراسة

بعد الإشاعات الذي تداولت خلال الساعات الماضية حول أمكانية تأجيل الدراسة وتأخير موعد بد الفصل الدراسي الثاني، وتحديدا بالجامعات المصرية، أكد اليوم وزير التعليم العالي، الدكتور السيد عبد الخالق، أنه لا نية ولا مبرر لتأجيل الدراسة بالجامعات وتأخير موعد بدء التيرم الثاني.

وأكد وزير التعليم العالي أن كل ما أثير عن تأجيل الدراسة بالجامعات لا أساس له من الصحة، وما هو ألا محاولة فاشلة لأثارة التوتر داخل الوسط الجامعي.

كما أكد على أن كافة جامعات مصر الحكومية والخاصة، مستعدة لبدء الفصل الدراسي الثاني، من الناحية الأكاديمية، ومن الناحية الأمنية أيضا، مشيرا على أن طلاب الجامعات المصرية الآن وخلال أجازة نصف العام الدراسي، يشاركون بقوة في الأنشطة الطلابية بالجامعات المختلفة، والمستمرة في الإجازة.

هذا وقد أكد أيضا الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي، أن موعد بداية الفصل الدراسي الثاني بالجامعات هو كما هو الموعد المحدد من قبل من قبل المجلس الأعلى للجامعات، وهو يوم 7 فبراير 2015 القادم بأذن الله تعالى.

الجدير بالذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت منذ أمس صورة قديمة من التلفزيون المصري تأكد من خلال نشرة الأخبار خبر تأجيل الدراسة في الجامعات أسبوعا آخر بعد انتهاء أجازة نصف العام.